رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوق الوالدين بفاقوس.. تفاصيل ضرب رجل لوالدته المسنة بالشرقية "صور"

عقوق الوالدين بفاقوس..
عقوق الوالدين بفاقوس.. تفاصيل ضرب رجل لوالدته المسنة بالشرقي

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعنوان: "ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس".

عقوق الوالدين بفاقوس.. تفاصيل ضرب رجل لوالدته المسنة بالشرقية
عقوق الوالدين بفاقوس.. تفاصيل ضرب رجل لوالدته المسنة بالشرقية
عقوق الوالدين بفاقوس.. تفاصيل ضرب رجل لوالدته المسنة بالشرقية

ظهر بمقطع الفيديو نجل السيدة المُسنة خلال مقطع فيديو تم تداوله، يأمر والدته بفاقوس بمحافظة الشرقية، بالجلوس قرفصاء، مُمسكًا بيده آلة حادة «ماشة شيشة» حيث ضربها مرتين لسرعة تنفيذ ما أمرها به، آثار المشهد حفيظة جموع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب العديد من المواطنين تدخل وزارة الداخلية، للقبض على الابن العاق بفاقوس بمحافظة الشرقية، وإنقاذ السيدة المسنة من تحت يده.

ماتضربهاش يا محمد.. يعتدي على والدته "بماشة الشيشية" بفاقوس

وبحسب الفيديو المتداول عبر «فيس بوك»، يظهر شخص بفاقوس بمحافظة الشرقية، وهو يمسك بآلة حادة في يديه وتجلس أمامه سيدة مسنة على الأرض، قبل أن يتوجه إليها الشخص ويضربها مرتين بالآلة الحادة التي في يديه ويأمرها بجلوس القرفصاء: «ربعي رجلك»، وظهر صوت في خلفية الفيديو لسيدة تناشده عدم الاعتداء على السيدة المسنة الجالسة دون القدرة على الاعتراض أو الدفاع عن نفسها ضد نجلها الذي يضربها، وتستجيب له بتعديل وضعية جلوسها، قائلة:" ماتضربهاش يا محمد".

القبض على المتهم بضرب والدته بفاقوس 

فور إنتشار الفيديو فر الابن العاق من المنزل وهرب، من جانبة أصدر العميد مصطفي عرفة رئيس البحث الجنائي، تعليمات بضبط وإحضار صاحب الفيديو المتداول، وتمكن المقدم محمد حيده رئيس مباحث مركز فاقوس، القبض على الرجل المطلوب بتهمة الضرب والإعتداء على والدته، وجاري التحقيق مع المتهم للعرض على النيابة العامة.