رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت عنوانا لـ عظمة مصر.. رئيس حزب الجيل يتحدث عن نجاح قمة المناخ

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب «الجيل»، إنَّ كل المسؤولين عن تنظيم قمة المناخ في شرم الشيخ «cop27» يستحقون التحية والتقدير، مشيرًا إلى أن هذا المؤتمر كان عنوانًا لعظمة مصر وتعبيرا عن الجمهورية الجديدة التى يقيم الرئيس عبد الفتاح السيسى معالمها وقواعدها منذ  سنوات.

وأضاف «الشهابي» أنَّ إدارة وتخطيط وتنظيم مصر لـ«مؤتمر قمة المناخ» cop 27، كان أكثر من رائع وأنه فاق كل التوقعات، لافتا إلى روعة أداء شابات وشباب مصر الذين كانوا عنوانا مبهرا عن الحاضر والمستقبل، وأنهم تميزوا بالفهم العميق والراقى لدورهم وكان إخلاصهم فى الأداء يخيل لك أنهم من أصحاب الرسالات.

كما هنأ «الشهابي» الرئيس عبد الفتاح السيسي بنجاح مصر الكبير والرائع فى تنظيم وإدارة مؤتمر قمة المناخ cop 27 والذى يواكب الاحتفال بيوم مولد الرئيس السيسي، متابعًا: «في يوم مولد الرئيس نتذكر فيه كل ما قدمه الرئيس للوطن الغالي من إنجازات».

وكشف «الشهابى» عن أن مصر وقعت «8» عقود لإنتاج الوقود الأخضر، وكان أطراف التوقيع على العقود كل من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وصندوق مصر السيادي وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والشركة المصرية لنقل الكهرباء، وكبرى الشركات والتحالفات العالمية الرائدة في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة.