رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مونديال 2022: إصابة بنزيمة في تمارين فرنسا وخضوعه لفحوص طبية

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

مونديال قطر 2022: إصابة بنزيمة في تمارين فرنسا وخضوعه لفحوص طبية

خرج كريم بنزيمة، أفضل لاعب في العالم لعام 2022، من تمارين منتخب فرنسا لكرة القدم السبت، لتحديد نوعية وخطورة إصابته، حسب ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر مقرّب من حامل لقب كأس العالم الذي يستعد للدفاع عن لقبه الثلاثاء ضد أستراليا في نسخة قطر 2022.

وبعد غياب هداف ريال مدريد الإسباني عن المباريات منذ أكتوبر الماضي لإصابة بفخذه، شارك السبت في التمارين الجماعية للمرة الاولى منذ تجمع الفريق في كليرفونتين الإثنين الماضي. 

وبحال انسحاب اي لاعب من تشكيلة المدرب ديدييه ديشان، يمكن استبداله حتى الإثنين عشية المباراة الاولى.

مونديال 2022

وتنطلق بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢، غدا الأحد، ويجرى حفل افتتاح كأس العالم 2022  قبل ساعتين من انطلاق مباراة قطر والإكوداور في ملعب البيت بحضور 60 ألف مشجع.

وسيتم افتتاح بطولة كأس العالم 2022، بانطلاق الحفل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم 20 نوفمبر الجاري، على أن يقام الحفل قبل أول مباراة بساعتين على الأقل.

أهم المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم 2022 

ستفتتح الفنانة اللبنانية ميريام فارس والنجم الكولومبي مالوما، المسرح مباشرة بحفلات منفردة، بالإضافة إلى أداء ثنائي للنشيد الرسمي لمهرجان FIFA للمشجعين.

وتأتي الأغنية الرسمية لكأس العالم "tukoh taka" تضم ثلاث فنانين مختلفين وهم الإنجليزية نيكي ميناج والكولومبي مالوما والعربية ميريام فارس، حيث ستتبع هذه الأغنية العديد من المجموعات الموسيقية الأخرى بعضها البعض.