رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة المصري في كأس مصر

موقف شيكابالا من
موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة المصري في كأس مصر

علم "النبأ" موقف محمود شيكابالا قائد ونجم الفريق الأول لكره القدم فى النادى، من مشاركه اللاعب امام المصري البورسعيدى.

وتعتبر فرصة قائد الزمالك كبيره في اللحاق بمواجهه المصري، عقب اقترابه من التماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

وكان شيكابالا يعانى خلال الفترة الاخيرة من كدمة في مفصل الكتف والتي تعرض لها في مباراة إنبي الأخير في الدوري.

ويخوض اللاعب المرحلة الأخيرة من التأهيل حاليًا، وسيشارك في المران الجماعي خلال الأيام القليلة القادمه.

ويستعد الفارس الابيض لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي مساء يوم السبت القادم.

على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

موقف إمام عاشور 

علي جانب أخر أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح صنع تاريخًا كبيرًا لنفسه، وحقق انجازات لم يسبقه إليها أي لاعب عربي، وأصبح فخرًا لافريقيا والعرب، وساهم في زيادة طموح الشباب.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "اتمنى أن يحترف اللاعبين المصريين في أوروبا، بشرط الانتقال لأندية تعمل على تسويق اللاعبين".

وأضاف "الزمالك لن يفرط في امام عاشور بسهولة، واتمنى انتقاله لنادي مثل اياكس الهولندي، ومصطفى محمد تطور بشكل ملحوظ في الدوري الفرنسي".

وأكمل: "منتخب بلجيكا بدأ مشروعه الحالي بعد 2008، رغم اننا فزنا عليهم قبلها برباعية في القاهرة".

أزمة صفقة مصطفي محمد 
من ناحية أخري رد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابق بالزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك والذي اتهمه ببيع مصطفي محمد بثمن بخس وحصوله على مقابل لهذه الصفقة.

وتهكم لبيب على رئيس الزمالك بسبب ما يحدث في الفترة الحالية ومحاولات تزييف الحقائق، مؤكدا أنه إذا كان لا يدري بالمعلومات التي يطلقها فإنه لا يستحق المكان الذي يشغله لأن أساسيات العمل الناجح أن تكون ملمًا بكافة التفاصيل.

وقال لبيب موجها حديث لـ مرتضى منصور: إذا كنت تدري فتلك مصيبة، وإذا كنت لا تدري فالمصيبة أعظم، لأنها تدل على أنك لا تستحق المكان الذي تشغله لأن أساسيات العمل الناجح أن تكون ملمًا بكافة التفاصيل.

وتابع: الكابتن مصطفي محمد تمت إعارته بنية البيع إلى النادي التركي أثناء فترة المستشار عماد عبد العزيز بتاريخ 28 يناير 2021، واستلمت اللجنة التي تشرفت برئاستها ادارة النادي يوم 22 مايو سنة 2021 وتركنا النادي يوم 22  نوفمبر 2021 وذلك للتذكرة فقط.

وأوضح: أنا متأكد أن أي زملكاوي بحق يعرف جميع لاعبي فرق نادي الزمالك العظيم في جميع اللعبات على مر الزمان ويعرف تاريخ كل لاعب ولكن الذين يدعون أنهم زملكاوية صعب عليهم تذكر التاريخ الذي لا يمكن استبداله ولا تغييره، كفاكم مهاترات وكذبا.

واختتم: جمهور نادينا العظيم يستطيع أن يميز الصالح والصادق وبين الطالح والكاذب.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.