رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادل إمام بمب.. نكشف تفاصيل الحالة الصحية للزعيم

النبأ

كشفت الفنانة لبلبة فى تصريح صحفي، إن الزعيم عادل إمام صحته بخير، وقام بإرسال رسالة صوتية لها بعد تكريمها فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، متابعة:" صوته حلو وصحته بمب".

وتواصل لبلبة تواصل تصوير فيلمها الجديد "الجواهرجى"، مع الفنان محمد هنيدى والذى يتبقى منه أيام قليلة وتنتهى من تصويره.

وقالت الفنانة لبلبة، إنها لم تسعى للشهرة، وإنما كان حبها للفن هو سبب استمرارها بالتمثيل والتنوع فى أدوارها بين الكوميديا والتراجيديا.

وأضافت لبلبة، أنها تعشق الفن وأفنت عمرها به، وتناست حياتها لاندماجها بالفن، ولم تنتظر منه سوى حب الجمهور وتقديرهم وهو ما توصلت إليه. 

جدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى قام بتكريم الفنانة لبلبة بجائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر، بحفل الافتتاح والذى تزامن مع احتفالها بعيد ميلادها.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

من جانبه، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: “بطمن الناس الزعيم بصحة جيدة وزي الفل، ومش حابب أدخل في الجدل الخاصة بشائعة إصابته بمرض الزهايمر”.

وأعلن الفنان أشرف زكي، خلال تصريح سابق له، افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في مركز المنارة الأربعاء المقبل 21 سبتمبر، داعيًا الجميع لحضور عرس الدراما المصرية، معتبرًا إياه عيدًا للفن يتم من خلال تكريم عدد من كبار الفنانين والعاملين في الدراما وتوزيع الجوائز على الفائزين في دراما رمضان 2022.

وأضاف "زكي": "نتشرف بأن يكون رئيس مهرجان الدراما الفنان يحيى الفخراني، ورئاسة المخرجة إنعام محمد للجنة التحكيم، وهذا يعد عودة كبيرة للدراما بعد توقف مهرجان الإذاعة والتليفزيون".

كان مهرجان القاهرة للدراما الذي نظمته نقابة المهن التمثيلية، شهد تكريم الفنان عادل إمام، وذلك خلال دورته الأولى التي اقيم اواخر سبتمبر الماضي.

ويأتي ذلك التكريم تقديرًا لمسيرة الزعيم القدير الفنية، التي قدم فيها العديد من الأعمال الهامة على شاشة التلفزيون المصري.

كما أكد الدكتور يحيى الفخراني رئيس المهرجان أثناء المؤتمر الصحفي الذي أقام في أغسطس الماضي بإحدي الفنادق الكبري، أنه سيتم اختيار المكرمين من أعمال شهر رمضان الماضي.