رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادر بن نصير يشارك فى مسرحية الحياة حلوة

النبأ

يخوض البلوجر نادر بن نصير تجربة جديدة في عالم الفن، حيث يشارك فى عمل مسرحي يحمل اسم "الحياة حلوة"، سيتم عرضها أواخر شهر نوفمبر، في القاهرة وعدد من المحافظات.

وأكد بن نصير أن المسرحية تتناول العديد من المواضيع المختلفة التي تجتمع معًا لتبرز معاني حياتية جيدة وذو طابع إيجابي في يومنا الطبيعي، لافتًا إلى أنه يجسد دور بلوجر يتعرض للعديد من المواقف الحياتية الصعبة خلال أحداث المسرحية، وهى من إخراج أحمد السيد.

وأضاف بن نصير أن المسرحية ستعرض في أحد مسارح القاهرة وبعدها ستعرض في عدد من المحافظات والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

المسرحية تضم عدد كبير من الفنانين الشباب والهواه، ومن ضمنهم ماهيتاب أباظة وسالي السيد ومحمود بدر الدين وخالد المحروسي وعدد أخر من الفنانين الشباب.

تفاصيل مسرحية "أنستونا" لكريم فهمي:

شارك الفنان كريم فهمى صور تجمعه مع فريق عمل مسرحية "أنستونا" على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مشيدا بفريق العمل وعلق على الصور قائلا "قبل ما اتفرج على المسرحية كنت ناوى كده كده أنزل صورة استورى كمجاملة لصديقتى دنيا وصديقى محمد أحمد السبكى لكن الحقيقة العمل من كتر ما عجبنى فبقيت متحمس إن كل الناس تشوفه وتتبسط زى ما أنا مبسوط النهاردة فقلت ده محتاج بوست ومش مجاملة نهائى".

وأضاف فهمي مبروك لكل صناع العمل مبروك يا دنيا يا موهوبة أوى أوى مبروك يا توتا  محمد احمد السبكي  المنتج الجامد الجريئ، مبروك للأستاذ خالد جلال مخرج العمل المايسترو الحقيقى، مبروك لكل أصدقائي نجوم هذا العمل، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العريز، بسنت صيام، صلاح الدالي والأستاذ سامي مغاوري، المؤلفين الجامدين أو ي أو ي أو ي وضحكوني كمؤلفين وممثلين، ده غير الأغاني روحوا اتفرجوا هتتبسطوا أو ي.

مسرحية "أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.