رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صناعة الدواجن بين الحاضر والمستقبل.. ندوة تثقيفية لحزب مستقبل وطن في بلبيس

ندوة حزب مستقبل وطن
ندوة حزب مستقبل وطن بلبيس اليوم

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن في مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، ندوة تثقيفية بعنوان: صناعة الدواجن بين الحاضر والمستقبل.
أقيمت الندوة تحت إشراف المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، والنائب العميد أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والمستشار السياسي له، عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن في محافظة الشرقية، والدكتورة زينب فهيم أمينة المراة بالمحافظة.

حضور الفعالبية محمد عثمان حجازي، أمين عام الحزب في بلبيس، والدكتورة هناء قنديل أمينة المرأة في بلبيس، وأمينات المرأة بالوحدات الحزبية، حيث حاضر فيها الدكتور هيثم عبد الفتاح أستشاري أمراض الدواجن.

تفاصيل الندوة

تناولت الندوة أهمية صناعة الدواجن في مصر، وأسس التربية السليمة، والحفاظ على الصحة العامة وأهم الأمراض المشتركة بين الإنسان والدواجن، والحلول المقترحة للتحديات التي تواجه صناعة الدواجن.

كما تناولت أيضا الندوة كيفية استعادة القدرة على الاستفادة من امكانيات المجتمع لمواجهة جشع تجار الدواجن، ومشاركة سيدات القرى في تربية الدواجن واختيار أنواعها ورعايتها، والتحصينات اللازمة بالتقنيات الحديثة بأقل كلفة وأقل مجهود، كما تم فتح حلقة نقاش وطرح الاسئلة بين الحضور.