رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باهر المحمدي يواصل تأهيل العضلة الضامة والمحافظ يتدخل لإصلاح مسار الإسماعيلي

باهر المحمدي في مران
باهر المحمدي في مران الإسماعيلي

أدى اللاعب الدولي باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات تأهيل للعضلة الضامة، وذلك على هامش مران الفريق الأول، الذي أقيم صباح الخميس على ملعب عبد الرحمن أنوس.

وخاض المدافع الدولي تدريبات تحت إشراف الاسباني ديفيد بيستيرو مخطط الأحمال من خلال استعمال الاستك المطاط، بغرض تقوية العضلات، قبل أن يؤدي تدريبات آخرى بالكرة بشكل منفرد، للعلاج من إصابته بشد في عضلة الضامة خلال معسكر منتخب مصر.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، قد استبعد مدافع الدراويش من ودية بلجيكا المقرر لها غدًا الجمعه على أحد ملاعب الكويت بداعٍ الإصابة.

وعاد المحمدي من السعودية في الساعات الماضية بعدما حصل على إجازة سريعة، من أجل أداء مناسك العمرة.

الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة سلبية قبل التحضيرات النهائية لفاركو

في غضون ذلك منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، لاعبيه راحة سلبية غدًا الجمعه من خوض التدريبات، وذلك من أجل إلتقاط الأنفاس.

ويستعد الفريق فى الوقت الحالي لمواجهة فاركو يوم الأربعاء القادم على ملعب الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارًا من يوم السبت المقبل على ملعب أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية.

ويتطلع الدراويش لحصد نتيجة إيجابية أمام الفريق السكندري بعد التعثر في أول جولتين أمام الأهلى وغزل المحلة.

ملفات الإسماعيلي على مائدة المحافظ 

عقد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إجتماعًا مع المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، وذلك لبحث عددًا من الملفات الخاصة بالقلعة الصفراء.
واستهدف الاجتماع تناول سبل استمرار دعم ومساندة الإسماعيلي والعمل جليًا على تذليل كافة العقبات التي تواجه النادي بما يسهم في إنعاش خزينة الدراويش.

كما تم خلال الجلسة التى أقيمت بمقر المحافظة استعراض المشروعات الإستثمارية الكبرى التي يعكف مسئولو النادي على تنفيذها خلال الفترة المقبلة وستؤدي بشكل كبير لتوفير مصادر مالية ستسهم من حدة الأزمات المالية المتلاحقة التي يعاني منها النادي.

ومن جانبه فقد أعرب اللواء ” شريف بشارة ” على حرصه لإستمرار دعمه للنادي بإعتباره مصدر البهجة والسعادة لجماهير الإسماعيلي في المحافظة وخارجها مشيدا بسعي مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي على التفكير خارج الصندوق من أجل حل الأزمات المالية والديون المتوارثة منذ سنوات طويلة موضحا أنه سيتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل استمرار سلسلة الدعم للإسماعيلي.

وأشار أنه سيدعو رجال الأعمال العاشقين للإسماعيلي من أجل دعم ومساندة النادي الوقوف إلى جواره لحل الأزمات المالية.

كما أكد بشارة أن محافظة الإسماعيلية ستظل داعمة للنادي بعدما قامت بمنح مسئوليه في وقت سابق بمبلغ 6 مليون جنيه بغرض تسيير الأعمال الداخلية وحل الأزمات بشكل تدريجي.

واختتم المحافظ خلال الجلسة بتعهده الكامل للتدخل نحو حل كافة الأزمات والعراقيل التي تؤدي لتعطيل مصادر الدخل لدى النادي سعيًا لتحقيق مزيد من الهدوء والاستقرار وإعادة النادي لموقعه الطبيعي كمنافس وحاصد للألقاب.