رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عاملي ديلفري سرقا خزينة مطعم بالتجمع الأول

المتهمان عقب ضبطهما
المتهمان عقب ضبطهما

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملي ديلفيري سرقا خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالي، من أحد المطاعم بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة.
تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، بورود بلاغا لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من مسؤول بأحد المطاعم، باكتشافه سرقة خزينة حديدية، بداخلها مبلغ مالى، من داخل المطعم عمله الكائن بدائرة القسم.


وبالانتقال إلى مكان الواقعة للفحص والمعاينة الأولية، تبين وجود كسر بالباب الداخلي للمطعم، كما أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملي توصيل طلبات بذات المطعم، ويقيمان بدائرة قسم شرطة الشروق.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا بأنهما نظرًا لطبيعة عملهما بالمطعم محل البلاغ وعلمهما بوجود مبالغ مالية من إيراده في الخزينة، اختمرت في ذهنيهما فكرة سرقتها، وتمكنا من دخول المطعم من الباب الخلفي الخاص بالعاملين، وكسر الباب الداخلي باستخدام عتلة حديدية، وسرقة الخزينة، كما تم بإرشادهما العثور على الخزينة الحديدية، وضبط المبلغ المالي بمسكنهما، وكذا ضبط العتلة الحديدية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطاؤ النيابة العامة.\

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق آخر، أصيب 5 أشخاص بكسور وبجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي عند المزرعة اليابانية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من المزرعة اليابانية ووجود عدد من المصابين.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

جرى رفع أثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا، وفتح الطريق أمام حركة السيارات، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.