رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قطع الكهرباء عن 4 قرى بمدينة طوخ في القليوبية.. اليوم

قطع الكهرباء عن 4
قطع الكهرباء عن 4 قري بمدينة طوخ في القليوبية.. اليوم

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، قطع التيار عن مدينة طوخ، اليوم الخميس 11/17 / 2022، ولحين الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة.

وأوضحت شركة الكهرباء، أن قطع الكهرباء يبدء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا، وحتى انتهاء أعمال الصيانة الطارئة.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في مدينة طوخ

وأشارت الشركة،  في بيان لها، إلي  أن المناطق المتأثرة بقطع الكهربا ء في مدينة طوخ هي مناطق: قرية الحصة - عزب الحصة -السفاينا شرق - مول العابد.

وأضافت شركة كهرباء القليوبية، أن السبب الرئيسي في قطع الكهرباء عن مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الطارئة على مغذى الحصة علي الخط الرئيسي.

محافظ القليوبية يتابع مشروعات الطرق والكباري بمدينة بنها

في سياق أخر، أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  جولة تفقدية لمتابعة مشروعات مركز ومدينة بنها في قطاع الطرق والكباري وممشى نهر النيل، وذلك لدفع الأعمال وتذليل العقبات والوقوف على نسب تنفيذ تلك المشروعات.

تفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر

واستهل المحافظ  جولته بتفقد مشروع إنشاء ممشى أهل مصر (المرحلة الثالثة ج) والتي تبدأ من أمام مجلس مدينة بنها حتى نادي الشرطة بطول ٥٥٠ متر، وذلك لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال على أرض الواقع، إذ تم الإنتهاء من صب الخرسانة المسلحة والعادية للسور الخارجي للممشى بنسبة تنفيذ قاربت على الانتهاء، وتم إستكمال صب الكمرات والبلاطة الخرسانية عند ملاهي نادي الشرطة، وتمت أعمال تسوية التربة وجاري إستكمال الأعمال.
ووجه المحافظ القائمين على الأعمال بدفع العمل للإنتهاء من كافة أعمال الممشى في المدة الزمنية المحددة وفتحه أمام المواطنين ليكون متنفسًا جديدًا لهم، مع مراعاة الرسومات الهندسية للأعمال، مُشيرًا بأن الممشى سيكون على غرار المرحلة الأولى والثانية أ،ب وسيتسع لعدد كبير من مواطني القليوبية والقرى المُجاورة لها.
وتفقد المحافظ، مشروع تدبيش وتوسعة طريق ترعة علما التابع للوحدة المحلية بطحلة، بداية من خط ١٣ بطول ١٢٠٠ متر حيث تم الانتهاء من الخطة الاستثمارية السابقة بطول ٦٠٠متر بإعتماد مالي ١٠مليون جنيه، كما تفقد أعمال استكمال التوسعة والتدبيش بطول ٦٠٠متر بالخطة الحالية بإعتماد مالي ١٥ مليون، موجهًا بدفع الأعمال لتسيير الحركة المرورية أمام المواطنين.