رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم..

سر زيارة هند صبري لمدينة الشيخ زايد صحبة إياد نصار

سر زيارة هند صبري
سر زيارة هند صبري لمدينة الشيخ زايد صحبة إياد نصار

تواجد اليوم الأربعاء، كل من هند صبري وجومانا مراد وإياد نصار في الشيخ زايد، من أجل تصوير مشاهدهم في مسلسل «وش الريح» الذي يخرجه أحمد خالد موسى.

كما يشارك في بطولة العمل ماجد المصري، نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد وغيرهم.

مسلسل «وش الريح»، مكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife»، وبطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

يذكر أن هند صبري يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم «كيرة والجن»، حيث تشارك في بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

كما يعرض لهند صبري فيلم «فضل ونعمة» بطولة ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الزوجين فضل «ماجد الكدواني» ونعمة «هند صبرى» اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.