رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة «3» سيدات فى حادث أليم بأسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

أصيبت 3 سيدات في أسوان، اليوم الأربعاء، بعد تعرضهن إلى حادث أليم، نتيجة انقلاب دراجة بخارية «توكتوك» فى قرية غرب أسوان، وجرى نقلهن إلى المستشفى الجامعى لحصولهن على الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، يفيد بانقلاب دراجة بخارية «توكتوك» فى قرية غرب أسوان بدائرة المركز، ووجود مصابات.

بالانتقال والفحص تبين إصابة كل من «س. ر. ش» 52 سنة، و«ن. ح. ف» 17 سنة، و«م. ح. ف» 33 سنة، وتم نقلهن بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفى الجامعى لحصولهن على الرعاية الطبية، بعد حادث انقلاب «التوكتوك».

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، لقيت طفلتان فى عمر الزهور، مصرعهما، مساء أمس، الثلاثاء، نتيجة انهيار سقف المنزل الذى يقيمان به، داخل قرية أبو الريش شمال مدينة أسوان، وجرى نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده انهيار سقف منزل فى نجع الملقطة التابع لمجلس قروى أبو الريش بدائرة المركز، ووجود وفيات.

بالانتقال والفحص إلى مكان البلاغ بالتحديد بجوار مدرسة الشهيد رضاوى، وكان ذلك فى حضور مسؤولى الوحدة المحلية ورجال الإسعاف والحماية المدنية، وحصل «النبأ» على اسماء الضحايا: «آيات محمد سيد» 4 سنوات، و«سلمى حمدى فتحى» 8 سنوات، وتم نقلهما إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

القرية بأكملها أصيب بحالة من الصدمة والبكاء الشديد حزنًا على رحيل طلفلتان بسبب المنازل الآيلة للسقوط وغير الآمنة، وبالتالى يجب على المسؤولين وضع رؤية عاجلة لإنقاذ سكان المنطقة الخطرة وعدم تعرض الآبرياء إلى الموت المجان.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.