رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة مبالغ بالملايين من مسئول بشركة شهيرة في القليوبية

سرقة مبالغ بالملايين
سرقة مبالغ بالملايين من مسئول بشركة شهيرة في القليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة السادسة بالسجن المشدد ١٠ سنوات لـ متهمين و٣سنوات لمتهمين آخرين قاموا بسرقة خمسة ملايين وخمسمائة وأربعة آلاف جنيه من رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الدخان.

أمر الإحالة

وتضمن أمر إحالة المتهمين وعددهم ٩ أشخاص لمحكمة الجنايات أنهم فى شهر مايو عام ٢٠٢٢ سرقوا مبلغ خمسة ملايين وخمسمائة وأربعة الف جنيها" والمملوكة لإحدى شركات الدخان وكان ذلك ليلا بطريق الإكراه الواقع على كلا  من عبدالحليم محمود ومحمد عبد العزيز محمد ومجدي عبد العاطي محمود ابراهيم وهيثم محمد علي شاهين بأن استوقفها المتهمين.

وحال استقلالهم السيارة وبحوزتهم المبلغ المالي واشهروا سلاحا ناريا" بندقية خرطوش" وسلاح أبيض "مطواه" مطلقين عيار ناري من السلاح الناري حوزته مهددين إياهم بالايذاء وتمكنوا  من  الاستيلاء علي المبلغ ولاذوا بالفرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية " بنادق خرطوش"  بغير ترخيص، كما حازوا أحرزوا ذخائر منها تستخدم على السلاح الناري  دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها على النحو المبين، فيما حازوا  واحرزوا سلاح أبيض "مطواة".

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط (8) قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 10 متهمين لعدد اثنين منهم معلومـات جنائية.

كما تم تنفيذ (2428) حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.