رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قطع الكهرباء عن مناطق في كفر الزيات.. تفاصيل

أعلنت إدارة كهرباء كفرالزيات التابعة لقطاع كهرباء غرب الغربية، قطع الكهرباء عن عدة مناطق بمدينة كفر الزيات، اليوم الأربعاء الموافق 16 / 11 / 2022، ولمدة 4 ساعات.

وأضافت إدارة كهرباء كفر الزيات، أن قطع الكهرباء، يبدء إعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

السبب الرئيسي في قطع الكهرباء عن مدينة كفر الزيات

وأوضحت إدارة كهرباء كفر الزيات، أن سبب قطع الكهرباء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية، بهدف الحفاظ على مستوى الخدمة والحد من الأعطال.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في مدينة كفر الزيات

وأوضح المهندس أحمد الصياد مدير إدارة كهرباء كفرالزيات، أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في مدينة كفر الزيات خلال تلك المدة الزمنية هي  مناطق الترعة، والثانوية بنين، وميدان أوسكار، والسينما، وأبوساسا، ومياه القيعى، والمضيفة.
وناشدت الشركة في بيانها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أهالي المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي باتخاذ احتياطهم خلال فترة الانقطاع من تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة، موضحة أن أسباب فصل التيار الكهربائي ترجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف بحي ثان طنطا
 في سياق أخر، أجرى محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، جولة تفقدية لمشروعات الرصف الجارية بحي ثان طنطا، بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، حيث تفقد أعمال رصف كورنيش طنطا في مرحلته الخامسة والممتدة من أول سكة المحلة وحتى كوبري فاروق بطول 2400 متر والتي تمثل محورًا مروريًا جديدًا سيحقق سيولة مرورية من وإلى مدينة طنطا.
وأكد رحمى، أن التطوير الجاري بالكورنيش حقق طفرة كبيرة بالمنطقة ولا سيما تحقيق الاستغلال الأمثل لخلق متنزه جديد أمام أهالي طنطا وأن المحافظة حريصة كل الحرص على إتمام كافة الأعمال وفقًا لأعلى المعايير والاشتراطات، وبالشكل الحضاري المتكامل الذي يليق بأهالي المحافظة.
واختتم المحافظ، جولته بتفقد أعمال رصف شارع الحياة بمنطقة الإستاد والذي يتم رصفه بطول 363 متر بعرض 21 متر.
 

إغلاق وتشميع 53 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة

 أعلنت محافظة الغربية، إغلاق وتشميع 53 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة والإجراءات الاحترازية، على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال 24 ساعة الماضية.