رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الناس كانت هتقرأ لي قرآن".. أحمد سلامة يكشف كواليس إصابته بـ ورم في الوجه

الفنان أحمد سلامة
الفنان أحمد سلامة

كشف الفنان أحمد سلامة، عن تفاصيل إصابته بـ ورم في الوجه، مشيرا إلى أنه الآن في حال أفضل بكثير من ذي قبل، وأنه لم يكن يعاني من شيء قبل أزمته الصحية.

أحمد سلامة يروي تفاصيل إصابته بـ ورم في الوجه

وقال الفنان أحمد سلامة، خلال لقائه في برنامج "آخر النهار"، تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على قناة "النهار": "أنا الحمد لله بقيت أحسن كتير.. أنا كنت شخص تاني.. ونمت بليل صحيت لقيت نفسي كده "

وأضاف أحمد سلامة، أن الورم الذي أصابه في وجهه بدأ على شكل "خراج"، والبكتريا التي سببته شرسة وسريعة الانتشار، موضحا: "وصل لعيني وقفلها خالص".

 

 

وتابع أحمد سلامة: “أنا روحت للدكتور وعينيا مقفولة خالص.. وقالي عملية فورا.. وأنا جبان جدا في العمليات، وقالي لو معملتهاش دلوقتي مش هتلحق تجيني، هتكون في العناية المركز بكرة والناس بتقرأ لك قرآن”.

وأردف: “الدكتور قالي البكتريا اللي في الخراج ده مشوفتهاش غير مرتين في حياتي، وهو صديق عزيز ليا ودكتور كبير وقالي البكتريا دي شرسة وسريعة الانتشار طلعت في منطقة العين اللي بتبتدي منها خلايا المخ ولو روحت مش هرجع تاني”.

وأكمل أحمد سلامة: “ أنا مكنتش بتعالج من حاجة لقيت ورم شوية بليل ضرسي كان واجعني شوية طلبت علاج من الصيدلية وخدته ونمت صحيت لقيت وش تاني”.

وأوضح الفنان أحمد سلامة، أنه كان سعيدا بحب الناس رغم الألم، مشيرا إلى أن حبهم أعطاني طاقة إيجابية وأن هذا أجمل شيء حدث في الأزمة التي مر بها