رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تناول قمة المناخ ودور لجنة العفو وشكر الرئيس.. تفاصيل اجتماع تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

عقد تحالف الأحزاب المصرية، بمقر التحالف بجاردن سيتي، اجتماعا لمناقشة جدول الأعمال التحالف خلال الفترة الراهنة، موجهًا التهنئة للواء سيف الإسلام عبد الباري، لتجديد ثقة المؤتمر العام لحزب «مصر بلدي»، به رئيسا للحزب لدورة حزبية جديدة مدتها 4 سنوات.
ووجه التحالف الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم لتمسكة بالأمن والاستقرار وانحياز الشعب لرئيسه ورفضة لمخططات قوي الشر، وناقش التحالف قمة المناخ بشرم الشيخ وأهمية دور مصر المحوري وتأكيد التحالف على دعمه للمؤتمر، بالإضافة إلى عرض رؤية للتحالف للمحور الاقتصادي وطرح الرؤيا المقدمة بحضور حسين أبو العطا، رئيس اللجنة الاقتصادية للتحالف.

ووجه التحالف خالص الشكر والتقدير والامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي لنجاح مصر في تنظيم فعاليات قمة المناخ بشرم الشيخ، معلنا دعمة وتأييده في كل ما يتخذة إجراءات وقرارات من أجل رفعة شأن مصر وشعبها علي كل المستويات.
وتطرق التحالف خلال اجتماعه إلى دور لجنة العفو الرئاسى والاهتمام بحقوق الإنسان، ورفض أى تدخل خارجى فى الشئون المصرية، واستمع التحالف إلى المقترحات المطروحة بشأن الاحتفال بالعيد الخامس للتحالف ورؤية الأعضاء فى هذا اليوم، بالإضافة إلى ما يستجد من أعمال.