رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يخوض أولى تجاربه الودية أمام الطيران استعدادا للمحلة

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء المعسكر

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مدربه زوران مانولو فيتش، أولى مبارياته الودية أمام فريق مصر للطيران وذلك من أجل تجهيز لاعبيه البدلاء والبعيدين عن المشاركة خلال المباريات الماضية في الدوري والذي شهد خوض الفريق ثلاث مباريات وحقق فيها زعيم الثغر العلامة الكاملة.

وذلك ضمن برنامج تحضير الفريق السكندري خلال فترة توقف الدوري لظروف معسكر منتخب مصر والذي يتخلله خوض مباراة ودية أمام ضد منتخب بلجيكا .
ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في إشراك اكبر عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركه في الفترة الأخيرة من أجل   تجهيزهم فنيا وبدنيأ  تحسبأ للاستعانة باي لاعب منهم مع عودة المباريات الرسمية  بنهاية الشهر الجاري.


وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين المقرر لها يوم 30 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد تأجيل لقاء الاتحاد السكندري والأهلي إلى يوم 12/12 من الجولة الرابعة.

ويغيب عن فريق الاتحاد السكندري اللاعبين الدوليين لمشاركتهم مع منتخب مصر وهم كريستوفر موبولولو / ومحمود علاء /  وعبد الله نصيب  / بخلاف اللاعب عبد الغني محمد والذي انضم إلى صفوف المنتخب الوطني. 

ويغيب أيضا اللاعب السيد سالم وكريم الديب للإصابة التي لحقت بهم مؤخرا. يذكر أن  مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رفض عودة مدافع الفريق محمود علاء الا بعد انتهاء إعارته حيث يرتبط اللاعب بعقد حتي نهاية الموسم الحالي حيث يدرس مسئولي نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري من أجل قطع إعارة محمود علاء وعودته من جديد لنادي الزمالك لدعم صفوف الفريق الأبيض جاء ذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب محمود الونش والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي والتي يغيب علي أثرها لمدة 6 شهور علي الاقل.

وعلى صعيد كرة السلة، فاز فريق الاتحاد السكندري على المصرية للاتصالات بنتيجة 91/60 
 في بطولة دوري المرتبط.

وصعود الفريق للدور قبل النهائي للدوري المرتبط لمواجهة الفائز من فريقي سموحة والجزيرة.

نهاية  كما فاز فريق المرتبط بنادي الاتحاد السكندري علي الاتصالات بنتيجة 71-47 في مباراة الاياب لدور ال 8 للدوري المرتبط.
ومباريات سلة زعيم الثغر امام الجزيرة في الدور قبل النهائي للدوري المرتبط

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الأول برصيد 9 نقاط في جدول ترتيب الدوري الممتاز