رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير يفتح النار علي رابطة الأندية بسبب معاقبة جماهير الأهلي

شوبير يفتح النار
شوبير يفتح النار علي رابطة الأندية بسبب معاقبة جماهير الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على قرار رابطة الأندية، بحرمان 987 مشجعًا من النادي الأهلي، من حضور مباراتين، لما بدر منهم من سباب جماعي خلال مباراة الفريق أمام الداخلية، ومع التأكيد أنه في حال تكرار الأمر يتم حرمانهم من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

وقال  شوبير خلال تصريحات إذاعية: أتفق وأوافق على العقوبة ما دام هناك خروج عن النص، أنا كنت أشاهد هذه المباراة ولم استمع إلى هتافات جماهير النادي الأهلي خلال مواجهة المصري البورسعيدي، ما حدث هو قيام بعض النواب المحترمين ببورسعيد في مجلس الشعب بالتحرك نحو تقديم شكوى ضد النادي الأهلي بسبب الهتاف ضد يورسعيد.

نواب بورسعيد 

وأضاف شوبير: لكن أين نواب مجلس الشعب مما يحدث من وصلات إعلامية التي تصل لحد الفجر، والتجاوز في حق كل الناس، ومسبش حد  لا من القوات المسلحة ولا الرياضيين، وصلات بسم الله مشاء الله، سيادة النواب مشفوهاش، أنا مع قرار العقوبة في حال الخروج عن النص، لكن لا بد أن تحدث المساواة بين الجميع في العقوبة، وأين حق الشعب المصري مما يقال من ألفاظ وخروج على النص على الهواء؟، الشعب الذي أثبت 11-11 حبه لبلده والتف حول القيادة.

وأتم: أتمنى أن يكون هناك مساواة والدنيا تمشي بشكل صحيح، بين الجميع في تطبيق العقوبات على أي خطأ يحدث، عشان الناس تكون مرتاحة.