رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تين هاج يبلغ إدارة مانشستر يونايتد بعدم رغبته في استمرار رونالدو

هاج يبلغ إدارة مانشستر
هاج يبلغ إدارة مانشستر يونايتد بعدم رغبته في استمرار رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية، تطورات مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

هاج يرفض استمرا رونالدو 

وأشارت تقارير حسب شبكة ESPN، إلى أن وجود البرتغالي رونالدو في مانشستر يونايتد من جديد، سيكون صعبا للغاية بعد تصريحاته الأخيرة.

وأوضحت التقارير، أن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أبلغ إدارة النادي برفضه وجود رونالدو في الفريق من أجل غرفة الملابس والحفاظ عليها في الفترات القادمة من الموسم.

وفي نفس السياق، حسب صحيفة تيليجراف البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يدرس فسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر.

وتابعت الصحيفة، بأن مانشستر يونايتد يدرس الخيارات المتاحة لهم فيما يتعلق بمقابلة كريستيانو رونالدو الأخيرة، بما في ذلك تغريم اللاعب أو اتخاذ أي إجراء تأديبي محتمل آخر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أحد الخيارات أمام مانشستر يونايتد، هي إبرام اتفاق مع كريستيانو رونالدو على السماح له بالمغادرة بشكل مجاني من خلال فسخ عقده، والمصادر تقول إن هذا الأمر لا ينطوي على دفع الـ 6 أشهر الأخيرة المتبقية في عقده، والتي بقيمة 560 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد ينتظر عرض مقابلة كريستيانو رونالدو كاملة يومي الأربعاء والخميس، قبل اتخاذ أي قرار، وأن هناك قبولا عاما داخل مانشستر يونايتد من أنه لا ينبغي على اللاعب البرتغالي تمثيل النادي مرة أخرى بعد مقابلته الأخيرة.