رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاولمبي يستعد لشبين دون راحة وعودة المصابين

لاعبي فريق النادي
لاعبي فريق النادي الاولمبي


رفض رمضان السيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاولمبي منح لاعبيه راحة سلبية  بعد التعادل الايجابي أمس أمام فريق المصري السلوم والتي انتهت بينهما بهدف لكل فريق التي أقيمت بينهما على ملعب عز الدين يعقوب بالنادي الاولمبي ضمن مواجهات الاسبوع الخامس لدوري القسم الثاني مجموعة بحري.

ودخل رمضان السيد المدير الفني للفريق في سلسلة اجتماعات مع جهازه المعاون لبحث سرعة تصحيح المسار للفريق قبل مواجهة جمهورية شبين المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب جمهورية شبين ضمن مواجهات الاسبوع السادس والعودة للانتصارات واستعادة المستوي الذي كان عليه في بداية الموسم.

وطالب رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي لاعبيه بالتركيز والخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق جمهورية شبين لتصحيح مسار الفريق بعد التعادل امام المصري السلوم وغلق صفحة مباراة السلوم.

وكانت حالة من القلق الشديد سيطرت علي علي مسئولي النادي الاولمبي برئاسة ناصر الشاذلي عقب التعادل امام المصري السلوم علي الرغم من الوعود التي وعد بها الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة رمضان السيد وتثق اداراة النادي علي قدرة الفريق علي تحقيق الانتصارات والنتائج المرجوة بالإضافة إلي الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي والتي كانت بناء علي طلب المدير الفني للفريق حيث تعهد رمضان السيد المدير الفني لفريق الاولمبي علي تعهد بتصحيح المسار خلال المباريات المقبلة.

وفي سياق مختلف أكد الدكتور أحمد أبو زهرة عضو مجلس اداره النادي الاولمبي عن طموحات فريقه خلال المباريات المقبلة.
وأشار أبو زهرة أن فريق الاولمبي أهدر فوز محقق أمام مضيفه المصري السلوم وواصل ابو زهرة إلى كرة القدم بها 50/100 توفيق وليست الأمور كلها متعلقة بالنواحي الفنية 
ويجب أن يحصل رمضان السيد المدير الفني للفريق علي فرصته كاملة للعمل مع اللاعبين وأنه من غير المنطق تقييم تجربة مدير فني خاض 5 مباريات فقط.

وتشهد صفوف فريق الاولمبي عودة كلا من أبو عبيدة لاعب خط وسط الفريق السكندري ويوسف رأس الحربة والقط وحسين..يذكر أن الاولمبي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.