رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية اليوم

بسبب كسر مفاجئ..
بسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن عدة مناطق بالإسكندرية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، قطع المياه عن عدد من المناطق شرق الإسكندرية، وذلك لوجود كسر  مفاجئ بإحدى مواسير الصرف الصحي، صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 15 / 11 / 2022، مما نتج عنه ضعف وقطع مياه الشرب عن عدد من المناطق بشرق المحافظة إلى حين عملية إصلاح الكسر وإعادة المياه بصورتها الطبيعية.

سبب قطع المياه في الإسكندرية

وأضافت الشركة خلال بيان رسمي لها، إن السبب الرئيسي في قطع المياه عن عدد من مناطق شرق الإسكندرية، وذلك نظرًا لحدوث كسر مفاجئ قطر 1500 مم الناقل للمياه العكرة لمحطة المعمورة.

وأوضحت شركة مياه الشرب بالإسكندرية،  أن كسر الماسورة جاء بعد الكوبري الدولي بجوار عزبة كراملة بنطاق حى المنتزة ثاني، الأمر الذي سيؤدي إلى ضعف وانقطاع مياه الشرب عن عدد من المناطق وهي: المندرة قبلي،  والمعمورة،  وأبو قـير، وطوسون والاصلاح.

بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

وأشارت شركة مياه الإسكندرية، إلي أنه من المقرر قطع المياه، عن عدد من مناطق شرق المحافظة،  إعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء، بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا.

موعد عودة المياه
وأكدت الشركة، أنه سيتم رفع الضغوط للمعدلات الطبيعية، وذلك فور الإنتهاء من أعمال الصيانة، موجهًة دعوة لجميع المواطنين من سكان المناطق المتضررة بسرعة تدبير كافة إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، دون تحديد موعد لعودة المياه.

كما وضعت أرقام للتواصل من بينها خط ساخن على رقم 125 من أي تليفون أرضي، ومن أي محمول على رقم 035815700 وعلى رقم الواتساب 01210767877، والتسجيل كافة شكاوى المواطنين الواردة من خلال الموقع الإلكتروني www.alexwater.com.eg.

رئيس شركة مياه الإسكندرية

قام المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة شملت محطة المعمورة، تفقد خلالها أعمال الصيانة والتجديدات بالمحطة، كما مر على الورش، والمرشحات، والمروقات لمتابعة خط سير العمل وتذليل العقبات وحل المشاكل أولا بأول.

ثم توجه إلى فرع أبو قير، إجتمع خلالها مع مدير الفرع والمحصلين لحثهم على زيادة التحصيل والمتأخرات والإسراع في تركيب عدادات مسبقة الدفع.

وبعدها إلى منفذ خدمة العملاء استمع لبعض شكاوي المواطنين وأمر بسرعة الرد عليها ومتابعتها والعمل على حلها بأسرع وقت.