رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسامة حسني يكشف الحالة الصحية للخطيب

أسامة حسني يكشف الحالة
أسامة حسني يكشف الحالة الصحية للخطيب

تحدث اسامة حسني لاعب الاهلي السابق عن الحالة الصحية لمحمود الخطيب.
وقال حسني لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: حالة الخطيب الصحية جيدة، سافر فرنسا وخضع لفحوصات
وتابع: بعدها اتجه السعودية وحضر بطولة اليد ثم اتجه إلى الإمارات لرؤية ابنته وتابع الفريق في مباراة السوبر وبعدها عاد لفرنسا لاستكمال العلاج
واكد: الفحوصات نتائجها مطمئنة وسيعود الخطيب قريبا
واتم: الخطيب هو نفس الشخص الذي يظهر امام الجميع، ولا يصطنع الأدب ولا يتلفظ لفظ خارج ودائما الأهلي له الاولوية ثم بعد ذلك يأتي أحفاده، هو قدوة ليا دائما

اكتشاف عبد المنعم 

وعن اكتشافه لمحمد عبد المنعم قال أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق أنه أثناء تواجده في منتخب الشباب مع كابتن حماده صدقي واكتشفت ان هناك مدافع سيكون له مستقبل كبير اجريت اتصال بسيد عبد الحفيظ للتوقيع معه وعمل عقد له وابلغت حسام البدري بهذا الأمر وبالفعل شارك في مباراة أتليتكو مدريد الوديه. 
وتابع مهاجم الاهلي السابق " محمد عبد المنعم اتصل بي أثناء توقيع عقده مع الأهلي وسألني عم المقابل المادي لكنني نصحته بالتركيز جيدا خلال الفترة القادمة لأنها ستكون في صالحه وستكون من ضمن مدافعي المنتخب أثناء تواجدك في الأهلي، وأضاف ان عقدي تعدل بعد اول موسم لي مع الأهلي عقب احراز ١٥ هدف مع الفريق.
وشدد أسامة أن الخطيب طالب الفريق بتعويض اخفاق مونديال الأندية في عام 2005.
وقال أسامة: "الخطيب طالبنا بتعويض اخفاق المونديال في 2005 خلال اجتماعه مع اللاعبين ونجحنا بالفعل في تحقيق ذلك في 2006 وحصد المركز الثالث".
وتابع: "بعد كل تعادل وخسارة نتجمع كفريق في الأهلي ونطالب بالرد في المباراة بغض النظر عن المنافس،  اللاعبون أصبحوا يحصلون على رد فعل من السوشيال ميديا وليس الجماهير مثل جيلنا".
وأكمل: "الخطيب دائم الحديث مع الجيل الحالي لإيصال اللاعبين رسالة بأهمية المرحلة وضرورة تحقيق الفوز وتحفيز اللاعبين دائما لتعويض غياب الجماهير الذي كنا نحصل منه على رد الفعل".
وأضاف: "لاعبو الأهلي تمثل القوام الرئيسي للمنتخب وهما اكثر من تضرر من الضغط، الفريق بيحاول إراحة لاعبيه عن طريق الطائرة الخاصة للتغلب على ضغط المباريات".

وأشار ان مصطفى شوبير حارس كبير وهذا المركز في الأهلي بأمان ولا خوف عليه، وأراهن على ان محمد عبد الفتاح تاحا سيكون مهاجم مصر الأول خلال السنوات القادمة