رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عد فوزها بلقب بطولة كولينا للتنس..

اللجنة الأولمبية المصرية تحتفي ببطلة التنس ميار شريف

ميار شريف
ميار شريف

احتفت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاعبة منتخب مصر للتنس ميار شريف بعد الفوز بلقب بطولة كولينا للتنس المقامة في تشيلي بعد الفوز في المباراة النهائية على لاعبة أوكرانيا كاترينا باندل بنتيجة أشواط 2-1 بعد مباراة قوية. 

وأعربت  اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لميار شريف لاعبة التنس ومجلس إدارة اتحاد التنس المصري على هذه النتائج المميزة التي تحققها ميار شريف والبطولات ورفع إسم مصر عاليا. 

وأكدت  اللجنة الأولمبية أن الرياضة المصرية في الفترة الحالية تحقق العديد من النجاحات والبطولات المختلفة بفضل دعم الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يمنح اهتمام خاص بالرياضة والرياضيين كان له العديد من الأثار الإيجابية في تحقيق العديد من البطولات والنجاحات ورفع إسم مصر عالية.

وتقدمت اللجنة الأولمبية بالتهنئة للاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان على الجوائز التي حصل عليها الاتحاد في اختيارات الافضل لعام 2022 الصادرة من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث.

اتحاد الخماسي الحديث يحصد جائزة الافضل لعام 2022:

وحصل اتحاد الخماسي الحديث المصري على جائزة افضل اتحاد للعام 2022،وفوز الاتحاد المصري للخماسي الحديث بجائزة افضل بطولة تم تسويقها وهي بطولة العالم للكبار والتى اقيمت بالاسكندرية ٢٠٢٢، وفوز الاتحاد المصري للخماسي الحديث بجائزة افضل بطولة تم تنظيمها على مستوى الكبار وهي بطولة كأس العالم والتى اقيمت بالجامعة الامريكية بالقاهرة  ٢٠٢٢، وفوز اللاعب / محمد الجندي بجائزة افضل لاعب ناشئ على العالم وفوز اللاعب معتز وائل بجائزة افضل لاعب شاب على العالم.
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب عن خالص التهاني للاتحاد المصري للخماسي على هذه الجوائز التي جائت بعد نتائج مميزة تحققت خلال العام الحالي والتي تعتبر امتداد للعديد من النجاحات والانجازات التي تتحقق خلال الفترة الحالية في ظل دعم واهتمام الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين مما كان له بالغ الأثر في تطور الرياضة المصرية ونجاحها على كافة المستويات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.

وكانت ميار شريف لاعبة منتخب التنس قد نجحت في التأهل إلى نهائي بطولة كولينا التي تقام في تشيلى، بعد التغلب على منافستها لاعبة أمريكا كارولين دوليهايد في مباراة استمرت قرابة الثلاثة ساعات، لتضيف "شريف" لقبًا جديدًا إلى مسيرتها حيث حصدت منذ أسابيع قليلة لقب بطولة بارما الدولية بعد فوزها على اليونانية ماريا سكاري.

5EB7EF61-082C-4498-B4AC-23334A2DF4EB