رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طفل 7 سنوات..

عقب غرقه بيومين.. انتشال جثمان نجل إحدى ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

الأتوبيس الغارق في
الأتوبيس الغارق في الدقهلية

قامت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، بانتشال جثمان ثالث المفقودين في حادث سقوط ميني باص بترعة الرياح التوفيقي أمام قرية منشأة عبدالنبي ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 23 ضحية حتى الآن، وذلك بعد يومين من وقوع الحادث والعثور على الطفل "حمادة إبراهيم على جاد"، 7 أعوام من مركز شربين نجل إحدى ضحايا الحادث، والتي لقيت مصرعها ونجلتها وشقيقتها وأبناء شقيقتها المفقودين".

وكانت قوات الإنقاذ النهري انتشلت منذ قليل جثمان "شيماء محمد صلاح، 20 سنة من قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر، بعد العثور عليها بالقرب من هندسة ري أجا".

ونجحت قوات الإنقاذ النهري مساء أمس، في العثور على جثمان سلام رضا إبراهيم فضل"، 19 سنة، من قرية كفر بهيدة التابعة لمركز ميت غمر أسفل كوبري أجا، بعدما وجدت جثة متعلقة بإحدى أعمدة الكوبري.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن ضحايا جدد جراء الحادث بعد تأكيدات الأهالي بوجود 2 من الضحايا مازالوا في المياه.

ووصل عدد من الأهالي إلى موقع الحادث، مؤكدين فقدان ذويهم وهم" "عز الدين عمرو الجوهرى، 18 سنة، من قرية أوليلة، وشخص آخر يدعى يوسف محمد زكي زاهر 17 سنة، من زفتى، مؤكدين انقطاع الاتصال بهم منذ وقوع الحادث".

يذكر أن النيابة العامة تنظر اليوم الإثنين، تجديد حبس السائق المتهم المتسبب في الحادث ويدعى "إبراهيم حلمي عبدالله سليمان"، 33 سنة، وذلك بعد قرار حبسه وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل نهائي لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة، وتحديد نوعها والتصريح بتسليم الجثامين الذي جرى التعرف عليها، وأخذ عينات من باق الجثامين المجهولة لحين تحديد هويتهم.

وأكد المتهم، في نص التحقيقات، أنه إعتاد أن يعمل على خط "ميت غمر- المنصورة" والسبب فى الحادث أنه أثناء سيره في اتجاه موقف سندوب الواقع بمدينة المنصورة فوجئ بوجود سيارة تغلق عليه الطريق وكانت قادمة من الجانب الأيسر وخلال سيره في الجهة اليمنى ومحاولة سائق السيارة الاتجاه إلى مدخل طريق ميت العامل، حاول تفاديه فاضطر بالنزول بالميني باص إلى الترعة.