رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع باهر المحمدي وعودة محمود علاء في يناير

الزمالك يكشف حقيقة
الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع باهر المحمدي

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات بين النادي  وباهر المحمدي من أجل الانضمام إلى الفريق الأبيض في يناير المقبل، أو نهاية الموسم على أقصى تقدير.
وأكد المصدر أن باهر المحمدي، خارج حسابات الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية اللي جاية، والزمالك يكتفي تمامًا بما لديه من مدافعين، أوخطة صفقاته لا تتضمن وجود المحمدي ولم تجري مع اللاعب أي مفاوضات في الفترة الأخيرة

هذا ونفي المصدر حديث البرتغالي فيريرا مع مجلس الإدارة عن قطع إعارة محمود علاء مع الإتحاد السكندري والعودة إلي الزمالك في يناير المقبل 
وشدد المصدر أن  فيريرا لم يتطرق تماما لهذا الملف أو يؤكد احتياجه للاعب بعد اصابة الثنائي محمود حمدي الونش والذي سيغيب عن الفريق لعدة شهور إلى جانب اصابة محمد عبد الغني بشد في العضلة الخلفية

في إطار أخر استقر مسئولي الزمالك علي عقد جلسة خاصة مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق بعد عودته من صفوف المنتخب عقب مباراة بلجيكا وذلك من أجل حسم التفاوض مع اللاعب لتمديد عقد اللاعب مع النادي مع تغيير القيمة المالية اللي هيحصل عليها في عقده الجديد  
يذكر أن إمام عاشور ظهر بمستوي جيد مع الزمالك في الفترة الماضية مما جعل مجلس الإدارة يسعي لتمديد عقد اللاعب كنوع من التحفيز والدعم له وتوفير حالة من الإستقرار للاعب مع الفريق في الفترة.

موقف الزمالك من تجديد عقد فيريرا 

في شأن مختلف كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، تطورات جديدة بشأن موقف مجلس إدارة الزمالك، بشأن تجديد التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر "فضل مسئولى نادى الزمالك تجميد ملف تجديد عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى والذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف:" علق مسئولى الزمالك ملف التفاوض مع فيريرا فى الوقت الحالى خاصة فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، وكان فيريرا طلب تأجيل الأمر أيضًا لوقت أخر.


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على كل من سموحة وسيراميكا كليوباترا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تعادل أمام إنبي ضمن مباريات المسابقة.