رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نبأ سار لقاطني العبور.. محور جديد يربط الطريق الأوسطي بالمدينة الجديدة

المهندس عبد الرءوف
المهندس عبد الرءوف الغيطي

كشف المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة العبور، عن تعاون مثمر بين جهازي تنمية مدينة العبور ومدينة العبور الجديدة، وذلك بشأن تطوير أعمال المحاور الجديدة.

إنشاء محور جديد يربط الطريق الوسطي بالعبور

وأعلن الغيطي، أنه جاري البدء في تنفيذ أعمال محور جديد يربط بداية من الطريق الأوسطى وحتى خط ١٠ وشارع الشباب ومدخل مدينتي العبور والعبور الجديدة.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن طول المحور (1 كيلو ) ويخدم مباشرة القادمين من اتجاه طريق بلبيس لسهولة الدخول لمدينتي العبور والعبور الجديدة. 
 

البدء في تنفيذ أعمال محور جديد يربط الطريق الأوسطي بالعبور

وأضاف الغيطي، أن المحور  يخدم بشكل مباشر (إسكان الشباب والمستقبل _ الحي الثامن _ الحي الرابع _ الحي الخامس _ الحي السادس _ الحي السابع _ منطقة الجولف _ جمعية أحمد عرابي) ويعمل أيضا المحور الجديد على تقليل الكثافات المرورية على محور العبور الرئيسي من خلال توزيع الحركة المرورية على خط ١٠، مؤكدا أن الجهاز مستمر في تقديم كل ما هو أفضل للمدينة وأن الجهاز لا يدخر جهدا في خدمة مدينة العبور والسكان.

واختتم رئيس الجهاز، أنهم مستمرين في تقديم كل ما هو أفضل للمدينة وأن الجهاز لا يدخر جهدًا فى خدمة مدينة العبور والسكان.

في سياق أخر، وجه المهندس عبد الرءوف الغيطي رئيس الجهاز، بعدم التهاون مع أي مخالفة فور رصدها والتصدي لها وتطبيق القانون بكل حزم حتي القضاء علي كافة المخالفات للمحافظة علي المظهر الحضاري اللائق بالمدينة. 
وأضاف جهاز العبور، أنه تم تشكيل حملة  برئاسة المهندس علاء حماد نائب رئيس الجهاز المشرف علي مشروع الإسكان الفاخر جنه والمهندس السيد أمين نائب رئيس الجهاز للتنمية،  وتحت إشراف ادارتي التنمية والامن بالجهاز بمعاونة شرطة التعمير وشرطة المرافق. 

نتائج عمل الحملة
وأسفر عمل الحملة، عن  تنفيذ قرار إزالة وقطع المرافق بالوحدة رقم (٦)عمارة (٢) بمشروع الإسكان الفاخر جنة بالحي الثاني،  وذلك لعمل تعديلات معمارية وإنشائيه بالوحدة تؤثر على سلامه العقار دون الحصول على موافقه الجهاز وغلق شبابيك بالمناور وتعديل مسار تغذية المياه وكذلك مسار الصرف.