رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للنقطة صفر بعد حل مجلس عرفات

محمد مجاهد المرشح
محمد مجاهد المرشح لانتخابات سموحة

عاد مجلس إدارة نادى سموحة إلى النقطة صفر وذلك بعد أن تم حل مجلس الإدارة الحالى برئاسة وليد عرفات وتحديد موعد انعقاد العمومية لانتخاب رئيس جديد للنادى يوم 25-11 الجاري.

فى حين بات فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة طارق العشري حقل تجارب للمدير الفني الذى يسعى للوصول إلى أفضل فورمة للاعبيه قبل عودة مسابقة الدورى والتى يستهلها الفريق بمواجهة النادى الإسماعيلي مطلع ديسمبر المقبل، والتى يسعى لتعويض ما فاته فى المباريات الثلاثة الأولى والتى لم يحقق الفريق فيها سوى نقطتين فقط.

أداء سموحة منذ بداية بطولة الدورى لم ينال رضاء  العشري ووليد عرفات رئيس النادى، ومجلس إدارته وهو ما جعل رئيس النادى يعقد اجتماع فوري مع المدير الفني واللاعبين للتأكيد على أن الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الجهود وأن إدارة النادى تثق بقدرات المدير الفني ولاعبي الفريق فى تصحيح الأوضاع بشكل سريع وعاجل والظهور بشكل مختلف عما ظهر عليه الفريق فى المباريات الماضية.

مدرب سموحة حرص على الاعتماد على سياسية التدوير لتجهيز كافة عناصر الفريق خاصة الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى ولم تظهر بمستوى جيد خلال الجولات السابقة من عمر البطولة  امثال رضا  البرجيجي وبنجامين بواتنج  إلى جانب آليا سيلا.

طارق العشري حرص على عقد اجتماع مع محمود شبانة  مدافع الفريق المعار من قبل نادى الزمالك حيث طالبه المدرب بضرورة التركيز فى الفترة المقبلة، خاصة وأنه لم يظهر حتى الآن بمستواه المعهود الذى قدمه من قبل أثناء تواجده مع الاتحاد السكندري قبل الانضمام لسموحة وهو ما يمثل للجهاز الفني علامات استفهام على أداؤه مع سموحة، خاصة وأن جهاز الكرة يراهن على ظهور شبانة بشكل متميز مع الفريق يضمن له لفت أنظار جهاز المنتخب المصري الذي يبحث عن تجربة أكثر من لاعب فى أكثر من مركز وأن الفرصة ستكون سانحة له بعد عودة الدورى من جديد.

أحمد السعدني حارس مرمي سموحة طالب العشري بالحصول على فرصة خاصة وأن مركز حراسة المرمي لم يشهد أى تغيرات فى الموسم الأخير وأن المباريات الودية لا تكفى لظهور الحراس وتناوبهم على عرين سموحة فى المباريات الرسمية.