رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة يتسبب في كارثة ببنها

اصطدام سيارة ميكروباص
اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة

شهد طريق كفر فرسيس التابع لمركز شرطة بنها في محافظة القليوبية، منذ قليل، واقعة مؤسفة باصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة؛ مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، جرى نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي ببنها، لتلقي العلاج اللازم.

اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على طريق كفر فرسيس اتجاه كفر العرب بمركز بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبيّن اصطدام سيارة ميكروباص بعامود إنارة، بطريق كفر فرسيس دائرة مركز بنها، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، وتم رفع آثار الحادث وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وفي سياق آخر، أصدرت الدائرة رقم «6» بمحكمة جنايات بنها، اليوم الأحد، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وناجي نصر هلال، وخالد علي إبراهيم، وبأمانة سر محمد فرحات، قرارًا بتأجيل نظر قضية قتل عامل بمعرض سيارات على يد ميكانيكي وشقيقه في طوخ، بسبب خلافات الجيرة، إلى جلسة 13 ديسمبر المقبل، لسماع مرافعة دفاع المتهمين، ومناقشة شهود الإثبات.

وتضمن أمر إحالة المتهمين في الجناية رقم 13613 لسنة 2022، والمتهم فيها شقيقان، هما «أحمد.م.ع» ميكانيكي، وشقيقه «محمد»، سائق، بقتل أحمد السيد عبد الخالق، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله مستخدمين سنجة وشوم ومعهم آخرون، وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا بالأسلحة بحوزتهم فاستقرت في رأسه وعنقه الضربات والإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله على نحو المبين في التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة وإحراز سنجه وشومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، تلقت بلاغا بمصرع عامل في معرض سيارات على الطريق الزراعي السريع بطوخ في مشارة مع ميكانيكي وشقيقه وآخرين الذين اعتدوا عليه بالسنج والشوم بسبب خلافات الجيرة؛ مما أودى بحياته.

وصرحت نيابة طوخ العامة، بدفن جثة المجني عليه وأحالت المتهمين لمحكمة الجنايات التي نظرت القضية في أولى جلساتها اليوم وقررت التأجيل لشهر نوفمبر.