رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برلماني يعلن خبر سار لأندية حلوان الرياضية

النائب عبد النعيم
النائب عبد النعيم حامد

صرح اللواء عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب عن مدينة حلوان وضواحيها، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وافق على صرف مبالغ مالية لدعم الأندية بمدينة حلوان وضواحيها بناء على الطلب المقدم منه، بقيمة تصل الـ  325.5 ألف جنيه.

نصيب الأندية الرياضية

وأكد اللواء عبد النعيم، أن الدعم تضمن مختلف الأندية الرياضية بمدينة حلوان بإجمالي مبلغ 325 ألف جنيه لمختلف تلك الأندية، حيث كان نصيب نادى حلوان العام 79 ألف جنيه، ونصيب كل من نادى كفر العلو ونادى عرب راشد ونادى حلوان القبلية لكل منهم 39 ألف جنيه، ونصيب نادى اتحاد حلوان الرياضى والمادة العام بمنشية حلوان الجديدة لكل منهما 42 ألف جنيه، ونصيب نادى حدائق حلوان الرياضى 40.5 ألف جنيه، ونصيب نادى شباب عزبة الوابور 5 ألف جنيه.

الأنشطة الرياضية للنوادي

وقال النائب عبد النعيم حامد، إن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على استقرار الأوضاع بكافة الكيانات الرياضية سواء من الناحية المالية أو الإدارية، حيث أن هذه المبالغ تعتبر الدفعة الأولى من ضمن عدة دفعات للدعم الأساسى للصرف على الأنشطة الرياضية للنوادى.

خدمات اجتماعية وثقافية

وأشار عبد النعيم أيضًا، إلى أن الأمر بغرض دعم وتكثيف أنشطة أندية حلوان وضواحيها المختلفة باعتبارها مؤسسات تقدم خدمات اجتماعية وثقافية وفنية، فضلًا عن خدماتها الرياضية.