رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل استعدادات الفلاحين لمواجهة أسوان في كأس الرابطة

تدريب غزل المحلة
تدريب غزل المحلة اليوم

يواصل الفريق الأول لغزل المحلة لكرة القدم تدريباته تحت قيادة المدير الفني بابافاسيليو، وذلك استعدادا لمباراته القادمة في الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة أمام فريق أبناء زهرة الجنوب نادي أسوان وذلك يوم السبت القادم 19 نوفمبر الجاري على استاد أسوان.

وشهدت تدريبات الفريق رفع الجانب البدني للاعبين خاصة بعد أن خاض الفريق مباراة ودية مع فريق المنصورة، وطلب المدير الفني لغزل المحلة أن تكون المباراة علي شوطين مدة كل شوط ساعة كاملة وفاز خلالها غزل المحلة بهدفين بلا رد من المنصورة أحرزهما اللاعبين أحمد الجعيدي واللاعب أحمد الشيخ.

وظهرت الجدية والالتزام على جميع اللاعبين خلال تدريب اليوم والذي انتهي منذ قليل وسط تركيز المدير الفني بابا فاسيليو علي عدد من الجمل التكتيكية والخطط الهجومية وتطوير الأداء الهجوم للفريق.

ومن جانب آخر، كان الكابتن صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة قد أعلن إنه تم ضـم الناشئ مصطفى أسامة لفريق الناشئين مواليد 2002، كما أنه حاليًا يخـــوض التدريبات مع الفريق الأول.

عمر رياض مديرًا تنفيذيًّا لشركة الكرة بنادي غزل المحلة

وعلى جانب آخر، كان مجلس إدارة نادي غزل المحلة  قد قرر في اجتماعه الأخير برئاسة أسامة خليل، وعضوية كابتن عمر عبد الله ومحمد حسني، تعيين اللواء عمر رياض مديرًا تنفيذيًّا لشركة غزل المحلة لكرة القدم، وهو ما جاء في إطار أولى خطوات الهيكلة الإدارية للشركة، التي استقر مجلس الإدارة على إجرائها.

وشهدت الجلسة استعراض أسامة خليل السيرة الذاتية المشرفة للمدير التنفيذي الجديد، حيث حصل على نوط الخدمة الممتازة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثانية من رئيس الجمهورية، وتدرج في العديد من المناصب العسكرية كما كان عضوًا في مجلس إدارة نادي حرس الحدود، ولعب في فرق الناشئين بنادي غزل المحلة، وهو أحد أبناء المدينة، ووالده كان من رجالات شركة الغزل.

كان فريق غزل المحلة قد قدَّم عروضًا جيدة خلال الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وحصد 7 نقاط بعد التعادل مع المقاولون العرب والفوز على الإسماعيلي وأسوان، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول المسابقة.