رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري يكثف جهوده للعثورعلى جثة عجوز المحلة

سيارات الأسعاف
سيارات الأسعاف

تكثف قوات الانقاذ النهري من جهودها لليوم الثامن على التوالي من أجل العثور على جثة المسن الذي ألقي بنفسه في مصرف “كوتشنر” في عزبة الشركة التابعة لقرية الجابرية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وكانت عزبة الشركة التابعة لقرية الجابرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية قد شهدت اليوم استمرار حالة من الصدمة علي وجوه المئات من الأسر والعائلات عقب إنهاء عجوز مسن حياته يدعى السيد صابر البلكيمى، البالغ من العمر 63 عامًا، وذلك عقب إلقاء نفسه فى مياه المصرف، وسط حالة من الترقب والحزن من الأهالى لانتشال جثمانه طوال الأيام الثامنة علي التوالي بسبب تراكم القمامة والمخلفات في مصرف كوتشنر الواصل بين محافظات الغربية وكفر الشيخ والدقهلية.

شهود العيان الضحية كان يعاني من اضطرابات نفسية 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شخص يدعى سيد صابر البلكيمى فى الستينات من عمره، بإلقاء نفسه فى مياه مصرف عزبة الشركة كما باشرت فرق الإنقاذ النهرى دورها بالانتقال إلى محل البلاغ، ومازالت عمليات البحث عن الجثة متواصلة حتي الآن.

وفي السياق ذاته كشف عدد من شهود العيان أن العجوز المسن مريض نفسي وألقى بنفسه فى مصرف الترعة، وجار المتابعة من الأجهزة الأمنية حتى العثور على جثمانه، ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنها.