رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطب الشرعي يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل سيدة على يد زوجها بالمرج

مقتل سيدة علي يد
مقتل سيدة علي يد زوجها بالمرج

تسلمت نيابة شرق القاهرة تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة قتلت علي يد زوجها بالمرج في مشاجرة حدثت بينهما بعد طلبها الطلاق منه بدائرة قسم شرطة المرج.

وكشف التقرير أن الوفاة نتيجة طعنات نافذة ومتفرقة بالجسد تسببت في الوفاة وأضاف التقرير أن الجثة لسيدة في العقد الثاني من العمر، وبها اصابات طعنية حديثة والواقعة جائزة الحدوث.

جثة سيدة مقتولة ب7 طعنات في المرج

وتلقى اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة أخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة مفاده  تلقي قسم شرطة المرج بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة سيدة داخل شقة داخل شقة.

وعلى الفور انتلقت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة مقتولة ب7 طعنات بمختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين أنها متزوجة من عامل ولديهما أطفال كما تبين أختفاء الزوج، وتم نقل الجثة للمشرحة.

وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليها على خلاف مع زوجها منذ فترة وكانت تقيم لدى اسرتها وحضرت إلى الشقة للحصول على بعض متعلقاتها.

ونشبت مشادة كلامية بينها وبين زوجها بسبب رغبتها فى الانفصال فقام باستلال سكين وطعنها ب7 طعنات بمختلف أنحاء الجسم، وحاول الهروب ونجحت قوة امنية بقيادة المقدم كريم البحيرى رئيس مباحث المرج فى القبض عليه باحد مواقف السيارات قبل هروبه، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بأتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق متصل أمرت نيابة السلام بحبس عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات طعن اخر بسلاح أبيض في مشاجرة.

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل بإحدى الورش، مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح طعنى "  إثر  إدعاء مشاجرة.

وبالانتقال تم التقابل مع كلٍ من (والدته، شقيقته) وبسؤالهما إتهما أحد الأشخاص بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته المُشار إليها، َبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم)وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (سلاح أبيض "مطواة"  المستخدمة فى إرتكاب الواقعة).

بمواجهته أقر بأنه حال تواجده أمام الورشة محل عمل المُصاب حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم بالضرب على المجنى عليه بإستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته محدثًا إصابته المُشار إليها،  تم اتخاذ الإجراءات القانونية