رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

فضيحة من العيار الثقيل

الترسانة يتعاقد مع مهاجم أفريقي لديه إصابة مزمنة

توريط رئيس الترسانة
توريط رئيس الترسانة في صفقة مضروبة

فجر الدكتور محمد الشريف كبير مشجعي الشواكيش مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف المستور في أزمة المهاجم النيجيري هارونا جربا الذي يعاني من إصابة مزمنة.

ونشر الدكتور محمد الشريف التقرير الطبي الخاص بالمهاجم الأفريقي هارونا جربا الذي انضم لصفوف الشواكيش أثناء فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يؤكد على معاناة اللاعب من إصابة مزمنة في الركبة.
وقال طبيب الفريق الأول لنادي الترسانة "خلال التقرير الطبي  بعد القيام بعمل أشعة رنين مغناطيسي إن المهاجم النيجيري هارونا جربا يعاني من تأكل غضاريف الركبة اليمنى مع وجود قرح مزمنة وتأكل وأرتشاح في غضاريف الركبة اليسرى.

وأشار طبيب فريق نادي الترسانة خلال تقريره الطبي ان المهاجم النيجيري هارونا لايستطيع إستكمال التدريبات أو المباريات وإن إصابته مزمنة وفي تزايد مستمر.


كبير مشجعي الشواكيش يطالب بمحاسبةمسئولي النادي

 

وكشف طبيب الترسانة انه و "خلال التقرير الطبي بعد القيام بعمل أشعة رنين مغناطيسي ثبت  إن المهاجم النيجيري هارونا جربا يعاني من تأكل غضاريف الركبة اليمنى مع وجود قرح مزمنة وتأكل وأرتشاح في غضاريف الركبة اليسرى.

وأشار طبيب فريق نادي الترسانة خلال تقريره الطبي ان المهاجم النيجيري هارونا لايستطيع إستكمال التدريبات أو المباريات وإن إصابته مزمنة وفي تزايد مستمر. ضرورة محاسبة رئيس النادي طارق سعيد المشرف على الكرة لتعاقده مع المهاجم النيجيري هارونا دون الرجوع إلى الجهاز الفني بقيادة خالد عيد ليضع إدارة النادي في ورطه للتعاقد مع لاعب مصاب وحصوله على كافة مستحقاته بالعملة الصعبة وهو ما اعتبره جمهور وأعضاء الترسانة إهدارا للمال العام بعد تعاقده مع المهاجم النيجيري عن طريق أحد أصدقائه السماسرة.

في سياق أخر استغل خالد عيد المدير الفنى للترسانة فترة توقف دورى القسم الثاني حاليا، وأجري عملية جراحية فى عينة اليمنى فى احد المستشفيات الخاصة.

ومن المقرر أن يستأنف عيد عملة مع الترسانة والذى يستعد لخوض منافسات الجولة الخامسة من دورى القسم الثاني بالمجموعة الثانية، عقب شفاءه والذى من المقرر ان يتحدد خلال الأسبوع المقبل.
ويحتل الترسانة المركز الثالث ب 8 نقاط متساويا مع المصرية للاتصالات فى عدد النقاط وبفارق 4 نقاط عن القناة متصدر المجموعة.

تقرير طبي يثبت إصابة اللاعب