رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في الكرور.. طفلة تتعرض لواقعة مؤسفة داخل منزلها في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة الكرور، جنوب مدينة أسوان، واقعة مؤسفة، بعدما تعرضت طفلة فى عمر الزهور إلى سقوط من علو داخل منزلها، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسوان، مفاده إصابة طفلة بعد سقوطها من علو داخل منزلها الكائن فى منطقة الكرور التابع لدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين أن المصابة تدعى «س. م. ز»، والبالغ عمرها 5 سنوات، نتيجة سقوطها من أعلى السلم بعد إنزلاق قدميها وفقدت التوازن، مما أدى إلى إصابتها ونقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

وبالفحص الطبى تبين أن الحالة العامة للمذكورة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فى غضون ذلك، شهد حى «أطلس» بمدينة أسوان، حادثا بشعا، داخل أحد العمارات فى الحى الراقى، بسبب سقوط رجلًا من علو من ارتفاع كبير، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

المنطقة مقلوبة

الواقعة قلبت العمارة والمنطقة، رأسًا على عقب، ولجأ السكان إلى إخطار رئيس مباحث قسم أول أسوان الرائد محمود الباجا، والذى بادر فى إبلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، وسرعة نقل سيارة مجهزة إلى المكان، ونقل المصاب إلى المستشفى.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المصاب يدعى «عبدالحميد. م. ع» 49 سنة، وجرى نقله إلى المستشفى وحجزه داخل بالقسم حسب حالته فى التشخيص الطبى، وأكدوا الأطباء أن الحالة العامة وفقًا للكشف المبدئي جيدة ومستقرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.