رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

مصرع وإصابة 34 شخصا إثر سقوط أتوبيس في ترعة بالدقهلية.. صور

انقلاب ميني باص في
انقلاب ميني باص في الترعة

لقي 18 شخصا مصرعهم، وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس محمل بالركاب داخل ترعة الرياح التوفيقي على طريق المنصورة - ميت غمر، نتيجة التخطى الخاطئ واختلال عجلة القيادة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سقوط أتوبيس مينى باص محمل بالركاب بإحدى الترع على طريق ميت غمر - المنصورة أمام محطة صرف أجا ووقوع ضحايا داخل الترعة.

سقوط ميني باص

انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وضباط المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط أتوبيس مينى باص بترعة الرياح التوفيقى أمام محطة صرف أجا ووجود الضحايا داخل الأتوبيس وفى الترع

تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال 16 ضحية متوفاة وإصابة 16 آخرين وتم نقلهم لمستشفيات أجا والمنصورة الدولى وجارى البحث عن ضحايا آخرين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية من إنتشال ميني باص يقل عددًا من الركاب بطريق "ميت غمر - أجا" من ترعة البوهية أمام قرية كفر الشراقوة وذلك بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

سقوط ميني باص

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من بعض الأهالي بسقوط سيارة ميني باص بترعة البوهية أمام قرية كفر الشراقوة بطريق المتجهة من ميت غمر إلى أجا.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري ومباحث مركز شرطة أجا وبالفحص تبين سقوط ميني باص داخله عددًا من الركاب بالترعة.

انتقل مدير أمن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية وجرى انتشال الميني باص وحصر الخسائر، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ويؤكد شهود عيان أنه ارتفع عدد ضحايا حادث سيارة "مينى باص" بترعة كفر الشراقوة بمحافظة الدقهلية، إلى 18 ضحية.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط مينى ياص يقل عدد من ركاب بترعة كقر الشراقوة على طريق أجا واسفر ذلك عن وفاة ٣ واصابة اخرين.

انتقل مدير امن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية وسيارات الاسعاف إلى مكان الواقعه لنقل المتوفين والمصايين إلى المستشفى، وجار تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.