رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة طلب مصطفى ميسي الرحيل عن الأهلي

حقيقة طلب مصطفي ميسي
حقيقة طلب مصطفي ميسي الرحيل عن الأهلي

ارتبط اسم مصطفى ميسي، لاعب الأهلي، الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء في الصيف الماضي، برغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف فريقه سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على فُرصة للمشاركة.

وتعاقد الأهلي مع مصطفى ميسي، خلال انتقالات الصيف الماضي، في صفقة بيع نهائي قادمًا من صفوف سيراميكا كليوباترا، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم.

وحسب ما ذكره مصدر خاص  فإن كل ما تم تناوله خلال الفترة الماضية، حول طلب مصطفى سعد ميسي؛ العودة مرة أخرى إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، غير صحيح، مُؤكدًا: لم يحدث أن طلب اللاعب؛ الخروج من الأهلي في يناير لأي نادٍ أو العودة لفريقه السابق.

وواصل المصدر تصريحاته، قائلا: مصطفى ميسي مُتمسك بفرصته في الأهلي، ويبذل كل جُهده من أجل كسب ثقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والمشاركة مع الفريق.

واستكمل المصدر حديثه: عندما بدأ مارسيل كولر مهمته مع الأهلي؛ كان مصطفى ميسي رفقة المنتخب الأولمبي، لذلك لم يكن هناك فُرصة للتعرف عليه بشكل أكبر.

واختتم المصدر قائلا: كولر بعد مشاهدته للاعب؛ طالب منه تنفيذ برنامج خاص من أجل الارتقاء بالجاهزية البدنية الخاصة به، على أن يحصل على فُرصة بعد الوصول إلى المستوى المطلوب.


موقف ميسي من المشاركه مع الأهلي 


الجدير بالذكر أن مصطفى ميسى، لم يحصل على أي فُرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر منذ قدومه، كما أنه لم يتواجد في أي قائمة للفريق لخوض أي مباراة من المباريات الست التي خاضها الأهلي منذ انطلاق الموسم الجاري.