رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد عروض سويسرا وبلجيكا

حقيقة رحيل كولر عن
حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد عروض سويسرا وبلجيكا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي لم تصله أي عروض رسمية من خارج مصر في الفترة الماضية حتى يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ما يتردد بشأن وجود عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع المدير الفنى مارسيل كولر أمر غير صحيح ولم يحدث على أرض الواقع وكولرعقده مع الأهلي لمدة موسمين قادمين ".

وأضاف:" كولر مستمر مع الأهلى ويحظي بالدعم من الإدارة والجماهير النادي ولم يبلغ الأهلي برغبته فى الرحيل أو وجود عروض كما يدعى البعض ".

من ناحية أخري حرص السويسري كولر  على الإطمئنان على إستجابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق للبرنامج التأهيلي الذي بدأ في تنفيذه خلال اليومين الماضيين للتعافي من إصابته الأخيرة في "الأنف".

وأجرى محمد عبد المنعم مؤخرًا جراحة في الأنف، قال عنها الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين فى جراحة الوجه والفكين.‏

وبدأ محمد عبد المنعم  مؤخرًا التدريبات المنفردة على أن يعود ‏للانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين، واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه للجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبد المنعم قد شارك فى مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت مساء الجمعة قبل الماضية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب، قبل أن يغيب اللاعب عن مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري التى فاز فيها الأحمر برباعية مقابل هدف.

واختتم الأهلي تدريباته الجماعية صباح يوم،الثلاثاء الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل بدء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بداية من أمس الأربعاء.

وكان مارسيل كولر، قد حرص  على الاجتماع باللاعبين قبل في أخر التدريبات الجماعية وشهد مران الفريق تنفيذ فقرات بدينة وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر المران بتقسيمة بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.