رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا: أرفض التشكيك في عملي وهذه تفاصيل أزمة نجم الأهلي

فيتوريا: أرفض التشكيك
فيتوريا: أرفض التشكيك في عملي وهذه تفاصيل أزمة نجم الأهلي

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر إن معسكر الفراعنة المقام حاليًا يسير بشكل جيد، والتزام اللاعبين داخل المعسكر يُشعره هو وأفراد الجهاز الفني بالراحة.

وفي تصريحات تليفزيونية قال فيتوريا: أشعر ببعض العصبية في أداء اللاعبين الجدد وذلك بسبب الضغط النفسي الواقع عليهم نتيجة تواجدهم للمرة الأولى مع المنتخب، مشددًا على أن اللاعبون يحاولون تطبيق تعليماته وأفكاره داخل الملعب.

وأكمل فيتوريا حديثه: غدًا ختام الفترة الأولى من معسكر المنتخب، ونعلن مساء الغد القائمة النهائية لرحلة الكويت.

 

حديث عن إصابة محمود متولي

وتحدث فيتوريا باستفاضة عن أزمة إصابة اللاعب محمود متولي في اليوم الأول من معسكر المنتخب، مؤكدًا أن الجهاز الفني للفراعنة لم يتلق أي تقارير من النادي الأهلي تخص اللاعب أو تتعلق بحالته البدنية.  

وأوضح فيتوريا أن متولي شارك في المران لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 12 دقيقة وتعرض بعدها للإصابة، وذلك خلال أداء مران على تمرير الكرة دون أن يكون هناك حمل بدني زائد في هذا المران، لكن اللاعب اشتكى من شعوره بآلام وغادر المران.

وواصل مدرب المنتخب تصريحاته موضحًا أنه دائمًا يطلب من طبيب المنتخب التواصل مع الأجهزة الطبية لفرق الدوري للإطمئنان على أي أمور تخص اللاعب الذي يتم اختياره.

وأكمل فيتوريا حديثه عن اللاعب محمود متولي قائلًا: في آخر مباراة شارك فيها اللاعب مع ناديه خرج في الدقيقة 61 وسألنا عن حالته ولم يتم إبلاغنا بمعاناة اللاعب من مشكلة.

وواصل فيتوريا حديثه بنبرة غاضبة قائلًا: إن الجماهير من الممكن أن توجه انتقادات للاعب أو المدرب، مشددًا على أنه لا يقبل بأي حال من الأحوال التشكيك في عمله ومدى احترافيته.

وأردف: أنا اعرف ما تحتاجه الأندية لأني دربت عدة أندية من قبل، بعد المعسكر سأقوم بإرسال تقارير لكل الأندية بتفاصيل ما قدمه كل لاعب في المعسكر، وهناك تواصل دائم مع الأجهزة الفنية لأندية الدوري عن طريق أحد أفراد الجهاز الفني.

واختتم فيتوريا حديثه مؤكدًا أن المباراة الودية المنتظرة أمام منتخب بلجيكا ستكون صعبة، موضحًا أنه كان من السهل عليه أن يبدأ معسكر المنتخب يوم 13 نوفمبر لكنه أراد استغلال التوقف المبكر لبطولة الدوري للتعرف على اللاعبين عن قرب.