رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسعار مخفضة.. غرفة الجيزة تعلن إقامة معرض لبيع السلع الغذائية

معرض لبيع السلع الغذائية
معرض لبيع السلع الغذائية

أعلنت غرفة الجيزة التجارية إقامة معرض للسلع الغذائية بالتنسيق مع المحافظة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى التوسع فى إقامة المزيد من المعارض للأماكن الأكثر احتياجا للسلع وذلك مساهمة من الغرفة لخدمة المواطنين.

وعقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة اجتماعا اليوم الخميس، برئاسة النائب عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائب رئيس الاتحاد العام  بمقر الغرفة التجارية الرئيسى بالجيزة؛ لبحث جدول الأعمال الذى يتضمن عرض لتوجيهات وزير الصناعة والتجارة المهند أحمد سمير، للتنسيق مع محافظة الجيزة لإقامة معرض لبيع السلع الغذائية بمحافظة الجيزة.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لإتاحة السلع للتخفيف عن المواطنيين ومناقشة الموضوعات الخاصة بأعضاء الغرفة من الأفراد والتجار والشركات.

وافتتحت الجلسة بتقديم الأعضاء الحاضرين التهنئة لرئيس مجلس الإدارة باستلام مهام عملة مع التعهد بالدعم والمسانده للقرارات التى تهدف لصالح الغرفة واعضائها 

وأكد ناصر خلال الاجتماع على ضرورة الحصول على جميع التراخيص الإجرائية قبل اتخاذ أى قرار يخص الغرفة والحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات المختصة ووزارة التجارة والصناعة بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة وذلك لضمان حسن الإجراءات وقانونيتها.