رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الداخلية تنقل مسنة إلى المستشفى.. إليك طريقة التواصل

الداخلية تنقل مسنة
الداخلية تنقل مسنة إلى المستشفى.. إليك طريقة التواصل

قالت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، إنها ساعدت سيدة مسنة في استدعاء سيارة إسعاف لها لنقلها إلى إحدى المستشفيات نظرا لعدم قدرتها على الحركة لظروفها الصحية.

وذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تبلغ لإدارة شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة من (سيدة مسنة، وتقيم بمفردها بدائرة قسم شرطة البساتين) بطلب مساعدتها في نقلها إلى إحدى المستشفيات.

وأضافت: “على الفور تم الانتقال إلى المُبلغة، حيث طلبت مساعدتها في التوجه للمستشفى نظرًا لعدم قدرتها على الحركة لظروفها الصحية، وقد تم مساعدتها واستدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقى الرعاية الطبية اللازمة لها.. هذا وقد تقدمت السيدة بالشكر للأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة وتلبية استغاثتها”.

رقم شرطة النجدة بوزارة الداخلية

وخصصت وزارة الداخلية رقم 122 للاتصال على شرطة النجدة للبلاغ عن الحوادث بصفة عامة والحالات الطارئة.

«الداخلية» تعلق على واقعة «كلبش الطبيب»

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا، بشأن واقعة الاعتداء على طبيب بمستشفى القاهرة الجديدة، قالت فيه إن بلاغ يتهم الطبيب بالاعتداء على مرافق طفلة مصابة ومتهم أيضًا بالتحرش بوالدة الطفلة المصاب، ورفض علاج الطفلة.

وكانت نقابة الأطباء نشرت مساء أمس صورة الطبيب مصاب ومقييد بـ “كلبش” فى سرير المستشفى، وقالت إن أحد مرافقى المرضى اعتدى على الطبيب، قبل أن يذهب وفد من النقابة للطبيب ويؤكد، أنه أصبح غير مقييد.

وقال وزارة الداخلية فى بيان تعليقًا على الواقعة: بتاريخ 12/5/2022 ورد لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوجود مشاجرة داخل إحدى المستشفيات بدائرة القسم، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلًا من طرف أول (طبيب إمتياز بالمستشفى المُشار إليها) طرف ثانى ” طالب جامعى “، حيث أنه أثناء تواجد الطرف الثانى بمنطقة التجمع الأول لاحظ تواجد طفلة سن 13 سنة “مصابة” بجرح بالقدم ( إثر إصطدام سيارة مجهولة بها بمنطقة المجاورات).. حيث قام بالتواصل مع والدة الطفلة التى حضرت فى حينه، فقام بإصطحابهما للمستشفى المشار إليها بسيارته الخاصة لإسعافها ونظرًا لتقاعس الطبيب المعالج رغم التوسل إليه من قبل الأم للإسراع فى علاج نجلتها إلا إنه قابل ذلك بالاستهجان والسخرية مما دفع الطالب الجامعى إلى معاتبته فتطور الأمر إلى مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى وتبادل الإعتداء بينهما وإصابة كلًا منهما".

وتابع البيان: "وإتهمت والدة الطفلة الطبيب المذكور بالتحرش بها وإحداث إصابتها ورفض المستشفى علاج نجلتها أو إعطائها والطالب الجامعى تقارير طبية تفيد بإصابتهما إثر المُشادة المُشار إليها، وقامت والدة الطفلة بنقل نجلتها إلى مستشفى أخرى لعلاجها وحصلت والطالب الجامعى على التقارير الطبية تفيد إصابتهما من ذات المستشفى التى تم نقل الطفلة إليها". وانتهى البيان بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وقررت النيابة العامة حجز الأطراف على ذمة العرض.