رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

شاهد عيان يروي لـ "النبأ" تفاصيل إصابة سيدتين في حريق مخبز بالدقهلية

حريق-ارشيفية
حريق-ارشيفية

أكد شخص يدعى "أبو محمد"، أحد شهود العيان على واقعة احتراق مخبز بلدي فى منطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، أن هناك سيدتينن مصابتين فى الحريق.

وأضاف فى تصريح خاص لـ "النبأ": أنهم فوجئوا بنشوب حريق فى الطابق الأول من العقار الموجود بالمنطقة والمشكلة أن العقار مكون من 6 طوابق، وعلى الفور اتصلوا بالمطافئ وقد حضرت وتمكنت من السيطرة على الحريق.

تلقى مدير الأمن اللواء مروان حبيب، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالي منطقة عزبة الشال في المنصورة، بنشوب حريق داخل أحد المخابز بعقار مكون من 6 طوابق على مساحة 110 أمتار تقريبًا، حيث التهم الحريق محتويات المنزل بالكامل، وكذلك 22 شيكارة دقيق مدعم.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي أجزاء العقار.

أسفر الحادث عن إصابة ابنة مالك المخبز: مروة أحمد السعيد المرسى - 28 سنة - حاصلة على ليسانس آداب، وزوجة نجل مالك المخبز: مروة أكرم محمد رزق - 24 سنة - حاصلة على ليسانس آداب، حال محاولتهما إخماد الحريق، وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة التخصصي للعلاج.

بالفحص تبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بإحدى ماكينات المخبز، وحرر بذلك المحضر رقم 7424 لسنة 2022 إداري قسم ثان المنصورة، وجاري العرض على النيابة العامة.

وعلى هامش آخر، ضبطت حملة من إدارة الرقابة التجارية بمديرية التموين، في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء عددًا من المخالفات لمركز طلخا.

ضمت الحملة إلهام سامي، ودكتور أحمد رزق خضير مأموري الضبط القضائي بالرقابة التجارية.

ضبطت الحملة أحد التجار بمركز طلخا صاحب مخزن وثلاجة سلع لاتجاره في السماد الزراعي المدعم، ممنوع تداوله في الأسواق، وتم العثور على ١٨ شيكارة تزن الواحدة ٥٠ كيلو.

وفى هذا السياق، أيضا، تم ضبط مصنع ألوميتال غير مرخص ولا يوجد له سجل صناعي، ويستخدم مواد مجهولة المصدر في التصنيع، وتم مصادرة ١٠٠ لوح ألوميتال بدائرة مركز طلخا مفتشي الحملة.