رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على سبب اجتماع مصيلحي مع رئيس نادي اولمبياكوس اليوناني

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد ورئيس النادي اليوناني

 

أجتماع هام يجمع مصيلحى يجتمع مع  رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني  لبحث سُبل التعاون المشترك بين الناديين

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى إجتماعًا خلال تواجده حاليًا باليونان مع السيد إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني أحد أعرق وأكبر الأندية اليونانية لبحث سُبل التعاون المشترك بين الناديين. 
و يملك نادى أولمبياكوس اليوناني تاريخ ومسيرة رياضية مميزه في كرة القدم وكرة السلة وتأسس عام 1925 ويقع بمدينة بيرايوس الواقعة قرب العاصمة أثينا كما يملك شعبية وجماهيرية كبيرة داخل القارة الأوربية.
و ناقش رئيسا الناديين إبرام برتوكول تعاون مشترك يُتيح تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات خلال الفترة القادمة بما يعود بالنفع والفائدة على الناديين العريقين. 
و في نهاية هذا الاجتماع أهدى  محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى درع النادى للسيد إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادى أولمبياكوس اليوناني.
 

أستدعاء خالد صبحى مدافع زعيم الثغر للإنضمام لمعسكر منتخب مصر

من ناحية اخرى قرر المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى روي فيتوريا أستدعاء خالد صبحى مدافع زعيم الثغر للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطنى الذى بدأ أمس الاثنين  ، ويُقام خلال الفترة من ٧ إلى ١٨ نوفمبر ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري .
و قدم مدافعنا خالد صبحى مستوي رائع ومميز منذ إنضمامه لزعيم الثغر مطلع هذا الموسم مما وضعه في مقدمة المدافعين المميزين بمسابقة الدورى الممتاز  ، ويُقام المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر، كل التوفيق والأمنيات الطيبة لنجم زعيم الثغر خالد صبحى مع منتخبنا القومى المصرى.
هذا وعاد اليوم زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب فوز الاتحاد علي طلائع الجيش في الجولة الثالثة. 
 ويقود زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري تدريبات  الفريق.

وكان الاتحاد السكندري استأنف التدريبات الجماعية أمس تحت قيادة محمد لطفي مدرب الفريق  في غياب الدولين وذلك ضمن برنامج الإعداد خلال فترة توقف الدوري والذي  شهد خوض  الفريق ثلاث مباريات في الدوري وحقق فيها الفريق العلامة الكاملة..