رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم فهمي يفجر مفاجاة: الفرنسيون والهنود سرقوا أفلامي

كريم فهمي
كريم فهمي

فجر الفنان كريم فهمي مفاجأة مدوية، بالكشف أن فيلمين فرنسي وهندي مأخوذين من أعمال سبق له تقديمها.

وكشف كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" أن الفيلم الفرنسي i am not an easy man الذي طُرح عام 2018 مأخوذ من قصة فيلمه "هاتولي راجل" الذي طُرح في السينمات عام 2013، كما أن الفيلم الهندي jawaani jaaneman الذي طُرح عام 2020 مأخوذ قصته من فيلمه "علي بابا" والذي عُرض عام 2018.

ونشر كريم فهمي صورة توضح اقتباس أعماله الفنية وكتب عليها: "بعد نرول فيلم هاتولي راجل نزل فيلم فرنساوي بعده يكام سنه نفس الفكرة، بعد نزول علي بابا بكام سنه نزل فيلم هندي نفس الفكرة برضوا".

وأضاف الفنان كريم فهمي: "أنا مش بنرل البوست ده عشان ابين مجد شخصي كمؤلف أو حاجه أنا بس نفسي الناس اللي بتتهم المؤلفين المصريين بالسرقة علي السوشيال ميديا يدونا حقنا ويفهموا انهم بيقتبسوا مننا كمان وكتير".

وتابع: "زي ما انا اقتبست فيلم ديدو من رواية عقلة الاصبع واتعمل أفلام كتير أو ي بره مصر عن الرواية وديدو أول فيلم مصري يتناول الرواية وكتبت ده قبل ما يبدأ الفيلم، مش بعيد يقولوا اني واخد هاتولي راجل وعلي بابا من الافلام ديه بعد نزول أفلامي بسنين يعني بقرا المستقبل".

مسلسل تحقيق

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مسلسل "تحقيق" وشارك في بطولته: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، حمدي هيكل، أحمد كشك، كمال أبو ريا، وهو من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.