رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالبة جامعية فى حادث أليم بأسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

شهد جنوب مدينة أسوان، حادثا مروعا، حيث صدمت سيارة طائشة طالبة جامعية أمام استاد أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية اللازمة.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، يفيد بوقوع حادث سير أمام مقر استاد أسوان بدائرة القسم، وإصابة طالبة.

بالانتقال والفحص إلى المكان، تبين أن المصابة تدعى (ر. ع. ا) 19 سنة، وأنه حال عبورها الطريق متجهة إلى مقر السكن الخارجى الخاص بها فى محيط منطقة استاد أسوان صدمتها سيارة طائشة، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة وخروجها بعد التأكد من سلامتها وأنها بخير.

وأكد الفريق الطبى داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، أن حالتها الصحية جيدة ومستقرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إطلاق أعيرة نارية على منزل صديق مستريح أسوان 

على صعيد آخر، يعيش أبناء مركز «إدفو» شمال محافظة أسوان، ساعات من الرعب، بعد وقوع تبادل إطلاق النيران بصورة كثيفة بين مسلحين داخل قرية «وادى الصعايدة».

وحسب شهود العيان، فإن تفاصيل الواقعة بدأت بعد قيام شخص شهير بـ«العرباوى» باقتحام «حوش» داخل منزل فى منطقة الزراعات التى تقع على أطراف قرية «الأشراف» التابعة لوادى الصعايدة بالمركز المنوه عنه سلفا، ثم قام بأخذ مجموعة من المواشي تنوعت ما بين «خراف وماعز»، تحت تهديد السلاح. 

وأضاف المصدر لـ«النبأ» أن الأمر اثار حفيظة وغضب أقارب وأبناء عمومة صاحب المنزل المعتدى عليه بمجرد علمهم، فقاموا بإعداد الأسلحة المتنوعة للرد على «العرباوى»، وقاموا بالتوجه إلى مقر تواجده ناحية محطة مياه رفع على أطراف القرية، ثم اندلعت شرارة الأزمة وقاما الطرفان بإطلاق وابل من الرصاص فى الشارع، مما تسبب فى بث الخوف والفوضى بين سكان القرية. 

وأوضح المصدر، أن صاحب الحوش المعتدي عليه المعروف بـ«أبو عبدالله»، كان صديق «مصطفى البنك» والمعروف إعلاميا بـ«مستريح المواضي»، مما يشير إلى أن «العرباوى» جاء بقصد رد خسارته.