رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر بالمنتخب يكشف حقيقة هروب ياسر إبراهيم ورد فعل فيتوريا

النبأ

كشف مصدر مطلع، عن حقيقة الأنباء التى أثيرت حول احتمالات هروب ياسر إبراهيم من الانضمام لـ منتخب مصر ورد فعل روى فيتوريا حول تلك القضية. 

وحكي المصدر تفاصيل ما حدث على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، حيث قال "بعد إصابة محمود متولي قرر روي فيتوريا ضم مدافع بديل وكان استقراره على ياسر إبراهيم، وصباح اليوم تم توجيه الاستدعاء الرسمي بالفعل للنادي الأهلي وجاء الرد بالموافقة وترحيب اللاعب. 

ولكن بعدها بما يقارب الـ3 ساعات تلقى جهاز المنتخب اتصالا هاتفيا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، يخبرهم أن اللاعب عقب مران الفريق شعر بإجهاد مفاجئ وأنه غير قادر على التواجد بمعسكر المنتخب الوطني المصري. 

فيتوريا تقبل الأمر على الفور ولم يطلب حضور اللاعب للمنتخب لتوقيع الكشف الطبي عليه، وقال إنه لا مشكلة لديه وقرر استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري بدلا لـ ياسر إبراهيم. 

استبعاد محمود متولي

وكان منتخب مصر قد أعلن أمس استبعاد محمود متولي الذي تعرض لشد في العضلة الخلفية.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري.

وانطلق صباح أمس، الإثنين، معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لودية بلجيكا.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر والذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر  وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى  كالتالي:

محمد الشناوي (الاهلي)
محمد عواد (زمالك)
محمود جاد (المصري)
عمر جابر  (زمالك)
أكرم توفيق (الاهلي)
محمود متولي (الاهلي)
باهر المحمدي (اسماعيلي)
حسام عبد المجيد (زمالك)
محمود علاء (اتحاد)
حسين السيد (المصري)
عبد الله جمعة (زمالك)
حمدي فتحي (الأهلي )
مروان عطية (اتحاد السكندري)
إمام عاشور (زمالك)
محمود حمادة (فاركو)
محمد مجدي قفشة (الاهلي)
عمرو عماد السيسي (زمالك)
أحمد سيد زيزو (زمالك)
طاهر محمد طاهر (الاهلي)
أحمد عبد القادر (الاهلي)
مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)
مروان حمدي (المصري)
محمد شريف (الاهلي)
أحمد  ياسر ريان (سيراميكا)