رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالتفصيل.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة كفر الزيات اليوم

اليوم..قطع التيار
اليوم..قطع التيار الكهربائي عن مدينة كفر الزيات

أعلنت إدارة كهرباء كفرالزيات التابعة لقطاع كهرباء غرب الغربية، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة كفر الزيات، اليوم الثلاثاء الموافق 8 / 11 / 2022، ولمدة 4 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي عن كفر الزيات

وأوضحت إدارة كهرباء كفر الزيات، أن قطع التيار الكهربائي، سيبدء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا، ولمدة 4 ساعات.

 وأضافت إدارة كهرباء كفر الزيات، أن سبب قطع التيار الكهربائي، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية، بهدف الحفاظ على مستوى الخدمة والحد من الأعطال.

فصل الكهرباء عن كفر الزيات لمدة 4 ساعات 
 

وأوضح المهندس أحمد الصياد مدير إدارة كهرباء كفرالزيات، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي خلال تلك المدة الزمنية عن مناطق الترعة، والثانوية بنين، وميدان أوسكار، والسينما، وأبوساسا، ومياه القيعى، والمضيفة.

وطالبت الشركة في بيانها، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أهالي المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي باتخاذ احتياطهم خلال فترة الانقطاع من تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة، موضحة أن أسباب فصل التيار الكهربائي ترجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

فصل التيار الكهربائي عن مناطق بالغربية

وفي وقت سابق، أعلن قطاع كهرباء غرب الغربية، قطع الكهرباء عن مناطق وقرى بمركز ومدينة كفر الزيات، يوم السبت المقبل، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية، بهدف الحفاظ على مستوى الخدمة والحد من الأعطال.

وقال المهندس أيمن صدقي رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، أنه سيفصل التيار عن عدد من مناطق وشوارع مدينة كفر الزيات، من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الثامنة صباحًا.

الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي في الغربية

وأضاف رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، أن الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: محطة الصرف، والطريق السريع، ومنطقة أم زغلول، وشارع الحمام، وجامع القيعي، وواصل، والنحل، والترعة، وشارع الجلاء، والسوق، والجزيرة، ومنطقة سمير النجار، والهابي لاند، وحسيبة، وقصر خلاف، والترعة الجديدة، وميدان عرابي، ومجلس المدينة، وشارع السلخانة، وشارع أبوعوف، والمساكن الاقتصادية، وإشارات السكة الحديد، والمستشفى العام.