رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن خطته للانتشار الذكى بمختلف محافظات الجمهورية

افتتاح فرع جديد لبنك التنمية الصناعية IDB بمدينة السويس

بنك التنمية الصناعية
بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعه بالسويس

افتتحت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لــIDB  فرع البنك الجديد بمدينة السويس، وبحضور لفيف من القيادات بقطاعات البنك المختلفة، ويأتي الافتتاح كخطوة جديدة في إطار الاستراتيجية التي يتبعها البنك ليصبح الأقرب لعملائه وتقديم الخدمة المصرفية الحديثة والحلول المالية المبتكرة  لتحقيق رضاء عملائه.

وخلال الافتتاح أوضحت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن افتتاح فرع السويس يأتي وفقًا لخطة البنك في الانتشار الجغرافي على مستوى الجمهورية  ومن خلال التواجد فى منطقة القناة، بالإضافة إلى سابق افتتاح فرع القاهرة الجديدة في أبريل يليه فرع ستانلي بمحافظة الإسكندرية خلال شهر يوليو من العام الجاري.

هذا ويتميز فرع السويس بكونه أول فرع يتم تجهيزه لاستقبال العملاء من ذوي الهمم ويأتي ذلك تماشيا مع توجه الدولة ومبادرة البنك المركزي المصري لتمكين ذوي الهمم وتعزيز مشاركاتهم المجتمعية وتذليل الصعوبات التي قد تواجهم ويأتي ذلك دعما لجهود الدولة لتحقيق الشمول المالي.

كما أضافت البيلى أن IDB يستهدف إفتتاح فرعين أخرين جديدين قبل نهاية العام الجارى وهم فرعى بني سويف والمنصورة استكمالا لخطة الانتشار الذكى والتواجد في مناطق الصعيد والدلتا وإجراء تطوير وتحديث لفرع طنطا، ونقل أعمال فرع برج العرب إلى مقر جديد متميز بمدينة برج العرب.

وتحدثت  «البيلى»، أن خطة التطوير  لشبكة الفروع  تأتي فى إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال الاستمرار في تقديم خدمات تتوافق مع احتياجات جميع فئات العملاء وإعادة هيكلة الخدمات الحالية وإطلاق خدمات وإبتكار منتجات جديدة  مصرفية ورقمية للتوافق مع رؤية مصر الرقمية 2030 ولمواكبة التغير السريع والتقنيات الحديثة لتقديم خدمة مصرفية متطورة  فى وقت أقل وبشكل أسهل لتحقيق رضاء العملاء.

وفى إطار ما سبق قام البنك بتفعيل خدمات جديدة للتيسير على العملاء منها:

-  إطلاق  خدمة الصراف الآلي من خلال نشر ماكينات الصراف الآلى التابعة له بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في فروع البنك ومواقع أخرى.
-  تفعيل خدمة مركز الاتصال call center  و مد ساعات العمل به لتصبح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع (24/7).
-  إطلاق خدمة الرسائل النصية القصيرة للتواصل مع عملاء البنك واستقطاب عملاء جدد.
-  تنفيذ الإيداعات اللحظية 24/7  لعملاء مصرفنا بإستخدام بطاقات ميزة عن طريق منافذ شركة فوري والسحب من خلال فروع فوري بلس.
-  كذلك قام IDB بإطلاق خدمة جديدة للمدفوعات الحكومية عبر المنصة الإلكترونية  "E-CPS “بالتعاون مع   شركة E-finance، علاوة على إطلاق حزمة جديدة من المدفوعات الحكومية بالإضافة إلى المدفوعات الحالية لعملاء IDB من قطاعي الشركات والأفراد من خلال فروع البنك.

بالإضافة إلى أنه جارى العمل على إطلاق مجموعة من خدمات  التحصيل المختلفة، وخدمة نقل الأموال والشيكات والمستندات التجارية لقطاع الشركات لتغطية احتياجاتهم بشكل سريع وآمن.

ومن ناحية أخرى ذكرت البيلى بأن IDB يستعد لطرح حلول مصرفية رقمية كخدمة الانترنت           والموبايل البنكي لعملائه من الشركات والأفراد للإطلاع وتنفيذ معاملاتهم البنكية بسهولة ويسر وأيضا الاشتراك في خدمة المدفوعات اللحظية IPN.

وأضافت البيلى أنه نظرا لأهمية العمل على دمج الاقتصاد غير الرسمى كأحد أهم محاور التنمية  لتعزيز ورفع معدلات الشمول المالى  يقوم حاليا  IDB بترتيب تعاقدات مع وكلاء بنكيين للعمل كوكيل مصرفي لتقديم خدمات ومنتجات الشمول المالي وبطاقات الخصم حيث يستهدف مصرفنا من هذا التعاقد إتاحة منتجات وخدمات مصرفية إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المستهدفين خارج شبكة الفروع التقليدية.

كما أشارت «البيلى» إلى أن البنك بصدد طرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتي سوف تتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات التي يقوم بها العملاء، بالاضافة إلى برامج منفردة  لنقاط المكافأت لحاملي بطاقات الدفع بكافة أنواعها، وسوف تقدم لحامليها خدمة التنبيه بالرسائل النصية  القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالإضافة إلى خدمة الكود الآمن OTP لتأمين المعاملات التى تتم عبر الإنترنت.

وأكدت البيلى أن خطة التوسع والتطوير التى ينتهجها البنك تأتي متماشية مع خططه لتحقيق التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية في دعم  خطط الدولة والبنك المركزي المصري.

IMG-20221107-WA0034
IMG-20221107-WA0033
IMG-20221107-WA0032
IMG-20221107-WA0031
IMG-20221107-WA0030