رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الملك: زيكو لعيب كبير.. وكريم فؤاد محتاج مواصلة التألق

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

قال أحمد عيد عبد الملك، نجم  حرس الحدود والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود لاعب جيد ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة،زيكو لاعب حرس الحدود جيد جدًا وجريء ولديه شخصية داخل الملعب وساهم بشكل كبير في صعود حرس الحدود من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز. 

كان مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود قد إنضم للفريق العسكري منذ موسمين قادما من فريق جمهورية شبين الذى بدأ معه في البراعم منذ نعومة أظافره. 

وأضاف أحمد عيد عبد الملك تصريحاته قائلا،كريم فؤاد لاعب جيد قدم مباريات كبيرة مع النادي الأهلي الموسم الحالي وأتمنى مواصلة تألقه لأكثر من موسم. 

وقال نجم منتخب مصر الزمالك الأسبق " على أيامنا  وقت جيلنا إللي كنا بنلعب فيه، كنا نقدم 4 أو 5 مواسم بمستوى ثابت من أجل الانضمام لمنتخب مصر. 


وأتم أحمد عيد عبد الملك، الانضمام للمنتخب السبب الرئيسي في رحيل مروان حمدي عن الزمالك، اللاعب كان لديه إصرار على تحقيق هذا الأمر وشرف ارتداء فانلة منتخب مصر.

يذكر أن الثنائي زيكو وكريم فؤاد قد انضموا لمعسكر منتخب مصر لمواجهة منتخب بلجيكا وديا بعدما لفتا انتباه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيكتوريا.