رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدرجهم بألعاب الموبايل.. تفاصيل تحرش خمسيني ب 4 أطفال بالدقهلية

تحرش بالأطفال
تحرش بالأطفال

شهدت محافظة الدقهلية، واقعة بشعة أقدم على تنفيذها رجل خمسيني، لم تمنعه براءة الأطفال فاستدرجهم مستغلًا عدم إدراكهم وحاول إغتيال براءتهم.

حيث زين الشيطان لرجل خمسيني بمحافظة الدقهلية، بقرية ميت أبوخالد التابعة لمركز ومدينة ميت غمر، التحرش ب4 أطفال من بنات جيرانه مستغلًا حيلة توفير ألعاب إليكترونية على هاتفه المحمول لهن، حتى يستطيع أن يستدرجهن لتنفيذ مخططه الشيطاني في التحرش بهن.

حيث أقدم الخمسيني التحرش بالأطفال ولم تبلغ أحدهن بعد عامها الثامن، واستقطب الأطفال إلي منزله مستخدما حيلة شيطانية بوجود ألعاب على هاتفه المحمول وأنهم سيقوموا بممارسة هواية اللعب بكل سهولة على هذا الهاتف. 
حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغ من 3 أسر بقيام شخص يدعى "م.ع" بالغ من العمر 56 لا يعمل، بالتعدي على أطفالهن الأربعة وقيامه باستدراجهن إلى منزله على مدار 15 يوما مستغلا حداثة سنهن للتحرش بهن.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، قيام الرجل الخمسيني باستدراج 4 أطفال صغار إلى منزله بحيلة ألعاب الهاتف المحمول والتعدى جنسيا عليهن داخل منزله، وقيام الأطفال بإخبار أهلهن بأفعال الرجل الخمسيني، وإبلاغ الأهل الجهات الأمنية.

المتهم بالتحرش بالأطفال يعترف ويقر بندمه

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن مديرية أمن الدقهلية، من ضبط المتهم واعترف بقيامه باستدراج الأطفال لمدة 15 يوما إلى منزله بحجة وجود العاب جديدة على هاتفه المحمول، وقيامه بالتحرش بهم جميعا داخل شقته، بعد أن ابدوا الأطفال سعادة كبيرة لأنهم سيلعبون هذه الألعاب قائلا " قولتلهم عندي ألعاب حلوة اوى وهتعجبكم كل يوم هتلعبوا".

وأضاف قائلا: "تحرشت بهن رغما عنى خاصة أنني كنت بمفردى معهم وندمت على ذلك عقب معرفة أهاليهم بالواقعة".