رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اجتماع هام لأسامة خليل بمجلس إدارة شركة الكرة بغزل المحلة.. اعرف التفاصيل

غزل المحلة
غزل المحلة

اجتمع أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، مع الكابتن عمر عبد الله، عضو مجلس إدارة الشركة؛ للوقوف على آخر المستجدات المتعلِّقة بالفريق الأول بالنادي، وكذلك موقف فرق قطاع الناشئين، وجرى أثناء الاجتماع بينهما الاطِّلاع على التقارير الخاصة بفرق القطاع، كل على حدة.

وانضمَّ لهما خلال الاجتماع صابر عيد، المدير الرياضي للنادي، وأطلعهما على حالة الفريق الفنية خلال الجولات الثلاث الماضية، وما أعقبها من فترة توقُّف، ثم الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، والعودة للانتظام في التدريبات، بكامل قوام الفريق؛ استعدادًا لمباريات كأس الرابطة، واستئناف مباريات الدوري نهاية الشهر الجاري.

وأعقب الاجتماع انضمام الكابتن محمد جنيدي، رئيس قطاع الناشئين بالنادي، للجلسة، والذي استعرض تصوُّرَه ومُتطلَّبات المرحلة المقبلة، كما وعد بتقديم تقارير فنية كاملة لمجلس الإدارة عن فرق القطاع، وأجهزتها الفنية.

مقترحات لتعظيم موارد نادي غزل المحلة من خلال الإعلانات 

وفي سياق متصل اجتمع أسامة خليل رئيس شركة الكرة مع الدكتور محمد سافوح، المدير المالي والإداري للشركة؛ للوقوف على الحالة المالية للشركة خلال الفترة الراهنة، وبحَثَا عدة أفكار لتنشيط وتعظيم موارد النادي، خاصة فيما يتعلق بالإعلانات الخاصة بالفريق الأول، كما عرض "سافوح" الموازنة المقترحة للعام المالي الجديد؛ تمهيدًا لعرضها في اجتماع مجلس الإدارة القادم، المقرر عقده قبل نهاية الأسبوع الجاري، بحضور كابتن عمر عبدالله، ومحمد حسني، عضوَا المجلس.

وشدَّد أسامة خليل عقب الانتهاء من الاجتماعات على أن الشغل الشاغل لمجلس إدارة شركة الكرة هو كيفية استثمار الانطلاقة الجيدة للفريق؛ لمواصلة هذه المسيرة؛ لكي يستعيد غزل المحلة مكانته التي يستحقها، كواحدٍ من أهم الأندية الشعبية في الدوري الممتاز.

وأكَّد على أنه لا توجد أي نيَّة لدى مجلس الإدارة لإجراء أي تعديل أو تغيير في النادي، خاصة أن الأمور تسير بشكل جيد، وهناك روح طيبة وتعاون من الجميع، بداية من أعضاء مجلس الإدارة، ومرورًا بالمسؤولين في الأجهزة الفنية، والعاملين بالنادي.

وقدَّم غزل المحلة عروضًا جيدة خلال الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وحصد 7 نقاط بعد التعادل مع المقاولون العرب، والفوز على الإسماعيلي وأسوان، حيث يحتلُّ المركز الرابع في جدول المسابقة.

وعلى جانب آخر، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ” البطاقة الدولية المؤقتة للاعب التنزاني آدم سلامبا وذلك بعد اتصالات مكثفة ليتمكن اللاعب من المشاركة رسميا مع غزل المحلة في المباريات القادمة.